الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير بالفيديو- مواقف محرجة وألفاظ خارجة من ملحم بركات في حفلاته الأخيرة

اسرار الاسبوع الأربعاء 07 سبتمبر 2016 09:21 مساءً ... الفنان اللبناني ملحم بركات تعرض مؤخرا لانتقادات كثيرة بسبب سلوكه في حفلاته الأخيرة.

ففي أحد الحفلات التي أحياها مؤخرا خرج عن النص في سب محبيه ممن يعارضون العماد ميشيل عون رئيسا للجمهورية، ويظهر بركات في المقطع المصور، خلال الحفل، وهو يسب أمهاتهم وأخواتهم.

Sponsored Links

وعلق بركات على انتشار هذا الفيديو قائلا: "لم أكن أعلم بانتشار الفيديو، فأنا لا أمتك تلفون جديد بل تلفوني قديم، كما لم لم أذكر اسم ميشال عون، قلت لهم انتخبوا رئيس وكانوا يعتقدون أني مع ميشال عون (بس يا خيي أنا مش مع حدا)".

وتابع بركات " قلت لهم حينها انتخبوا رئيسا للجمهورية وعيب عليهم، لم آت على ذكر ميشال عون، وكان النائب عون وعصام أبو جمرة حاضران في ذلك الحفل".

وأما إذا كان يؤيد انتخاب عون رئيسا، قال: "الأمر لا يهمني، أنا لبناني وأهتم بعائلتي وأولادي وللناس، ويهمني ألا تأتي الانتخابات بسارقي للبلد"، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "الراي العام" الكويتية.

وبعدها بأيام في حفل آخر، لم يقم بنفس الفعل، ولكنه احتد على مصور كان يقوم بتصويره على المسرح، واعتذار المصور لم يكن شفيعا له حتى يهدأ بركات بل استكمل توبيخه!

ولم يكتف بذلك فقط، بل ظل يرمي بنكات بها الكثير من الخروج عن النص.

كلمات متعلقة ملحم بركات

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير بالفيديو- مواقف محرجة وألفاظ خارجة من ملحم بركات في حفلاته الأخيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى