الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير مفيد فوزي: عبد الحليم تزوج سعاد حسني سراً وعمرها 17 عاما وعائلته رفضتها لأنها "لعبية"

اسرار الاسبوع الخميس 08 سبتمبر 2016 02:12 صباحاً ... صرح الإعلامي مفيد فوزي من خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "العاشرة مساءاً" مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم، بأنه كان حاضراً أثناء كتابة عقد الزواج السري بين الفنانة الراحلة سعاد حسني والفنان عبد الحليم حافظ، مضيفاً أنه كان شاهداً على هذا العقد كل من الصحفي وجدي الحكيم والمحلن كمال الطويل عام 1960.

وتابع مفيد فوزي عقد الزواج كان سرياً لكنه كان فى حضور مأذون وقاموا بتوثيقة فى مشيخة الأزهر بتوقيع شيخ الأزهر وقتها.

وأشار مفيد فوزي إلى أن سبب زواج عبد الحليم وسعاد حسني سراً، هو رفض أهل عبد الحليم إتمام هذه الزيجة، بسبب أن سعاد فنانة و"لعبية" على حسب تفكيرهم.

Sponsored Links

وأضاف فوزي فى تصريحاته أن سن سعاد حسني وقت زواجها من عبد لحليم كان 17 عاما، وأن الطبيب ياسين عبد الغفار الخاص بعبد الحليم نصحة بعد الزواج لظروفة الصحية لكن بسبب حبه الشديد لها أصر على إتمام الزواج.

جدير بالذكر انه جاءت مداخلة مفيد فوزي رداً على استضافة الإبراشي لأخت سعاد حسني، جانجا عبد المنعم التى أعلنت عن تأليفها كتاب عن سعاد لتوضح تفاصيل حياتها وحقيقة مقتلها.

اقرأ أيضاً

كلمات متعلقة مفيد فوزي عبد الحليم حافظ سعاد حسني

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير مفيد فوزي: عبد الحليم تزوج سعاد حسني سراً وعمرها 17 عاما وعائلته رفضتها لأنها "لعبية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى