الارشيف / اسرار النجوم

نانسي وإليسا وجسار... حفلات ببلاش في عيد الأضحى

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

ارتفعت أسعار تذاكر حفلات النجوم في عيد الأضحى، وصل بعضها إلى 3000 جنيه، في الوقت الذي اتجهت فيه بعض الأماكن لتنظيم حفلات مجانية خدمة للجمهور.

اليسا ووائل جسار

Sponsored Links

قرر فندق ريكسوس بشرم الشيخ إقامة حفل مجاني لكل نزلاء الفندق في عيد الأضحى تحييه كل من المطربة اللبنانية اليسا والمطرب اللبناني وائل جسار، ومن المقرر أن تقوم اليسا بغناء أغاني ألبومها الجديد "ملكة الإحساس" للمرة الأولى، وكذلك أيضا وائل جسار الذي سيقوم بغناء أغاني ألبومه الجديد "عمري وذكرياته".

سميرة سعيد وشارموفرز 

تحيي سميرة سعيد وفريق شارموفرز حفلا مجانيا بشاطئ بلوبلو بالعين السخنة، يوم 14 سبتمبر المقبل، وتقدم سميرة أحدث أغاني ألبومها الجديد ”عايزة أعيش"، فيما يقدم فريق شارموفرز عديدا من أغاني ألبومه "بارا نويا"، ويشهد الحفل تقديم ميكس غنائي بين الديفا سميرة سعيد وفريق شارموفرز كإحدى مفاجآت هذه الليلة.

نانسي 

تحيي نانسي عجرم حفلا بفندق "ستيلا دي ماري" العين السخنة، يوم 13 سبتمبر وهو ثالث أيام عيد الاضحى المقبل، ويصاحب نانسي عجرم في نفس الحفل عازفة الكمان اللبنانية حنين العلم، وقررت إدارة الفندق أن يكون الحفل مجانيا لجميع نزلاء الفندق في عيد الأضحى.

اقرأ أيضا:

الباب تواضروس يحضر العرض الخاص لفيلم "49 شهيدا"

 

------------------------
الخبر : نانسي وإليسا وجسار... حفلات ببلاش في عيد الأضحى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى