الارشيف / اسرار النجوم

آخرهم شيرين وحسام حبيب.. 5 دويتوهات ناجحة في 2016

يعد 2016 من الأعوام الناجحة في طرح دويتوهات غنائية ناجحة، وهذا نادر في الوسط الفني،  دوت مصر رصد لكم أبرز الدويتوهات الناجحة.

كل ما أغني

Sponsored Links

من غناء شيرين وحسام حبيب، أصدرتها مؤخرا شركة نجوم ريكوردز، وكان من أهم أسباب نجاحها وجود النجمة شيرين، والتي تعتبر من أهم نجمات العالم العربي، وكانت أغنية العودة لحسام حبيب.

دويتو "كل ما أغني" من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد النابلسي، وتم تصويره في إسبانيا.

أسيبه ليه

من غناء ياسمين عبد العزيز ومحمود الليثي، صدرت ضمن فيلم أبو شنب الذي طرح في عيد الفطر بطولة ياسمين عبد العزيز وظافر العابدين، حققت نجاحا كبيرا لطابعها الشعبي ولارتباطها بموسم العيد، إضافة إلى الجمهور الكبير للنجمة ياسمين عبد العزيز والمطرب الشعبي محمود الليثي.

دويتو "أسيبه ليه" من كلمات ملاك عادل، ألحان محمود الليثي، توزيع رفيق عاكف.

هيجنني

دويتو من غناء إيلام جاى ومحمد الريفى، وهي بمثابة العودة لإيلام للأغاني العربية الأجنبية، بعد تحوله على مدار الفترة الماضية إلى أغان إسبانية، وهي الظهور الأول للفنان محمد الريفي بعد فوزه في إكس فاكتور، وبعد انتظار طويل من قبل محبيه في العالم العربي، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع إيلام جاى.

عيش حياتك

امن غناء رنا سماحة ومينا عطا نجوم ستار أكاديمي، أصدرتها مؤخرا شركة ميلودي، ومن أهم اسباب نجاحها دعوتها للتفاؤل والفرح والتحلي بالطاقة الإيجابية، واحتل الفيديو كليب في بداية طرحه المركز الثاني في قائمة يوتيوب مصر.

 "عيش حياتك"  من كلمات وألحان نادر كمال، توزيع وميكس إسلام زكي، إخراج مروان عبد المنعم، وتم تصويره في مصر بتقنية 4K فائقة الجودة.

عيشها 

من غناء وائل جسار وآمال ماهر، وقُدمت في برنامج "كوك استديو"، دعت للتفاؤل وحب الحياة ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية عبر اليوتيوب إلى 4 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضا:

رسميا.. "جواب اعتقال" خارج سباق العيد

------------------------
الخبر : آخرهم شيرين وحسام حبيب.. 5 دويتوهات ناجحة في 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا