الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير براد بيت يهاجم ترامب: لا استوعب ما يقوله وسأصاب بالصدمة لو أصبح رئيسا لأمريكا

اسرار الاسبوع الخميس 08 سبتمبر 2016 06:04 مساءً ... في الوقت الذي يهاجم فيه مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، نجوم هوليوود نظرًا لأن معظمهم يدعمون مرشحة الحزب الجمهوري هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية المقبلة، لا يتوقف هؤلاء النجوم عن السخرية مما يقوله ترامب.

وقال الممثل الأمريكي براد بيت خلال حواره مع مجلة New York Times، إنه لا يستوعب ما يقوله ترامب، فعندما يشاهده يحتاج إلى شخص آخر كي يفسر له ما يقول المرشح الجمهوري.

وأضاف "أشعر أنه يعيش في عالم منفصل عن عالمنا، فنحن في عصر جميع الدول فيه منفتحة على بعضها، فالعولمة فرضت علينا ذلك، لكنه يقول في تصريحاته علينا أن ننعزل عن العالم وأن نستعيد دولتنا مرة ثانية!"، متابعًا: "أعتقد أن ترامب ومن يدعمونه يحاربون الواقع الحالي بل ويحاربون المنطق أيضًا".

Sponsored Links

وأشار الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، إلى أنه لا يصدق أن هناك من يؤيدون "ترامب" كي يصل إلى البيت الأبيض، فهو لا يستطيع أن يتخيل أن هذا الشخص سيكون المسئول عن دولة بحجم الولايات المتحدة الأمريكية، لافتًا إلى أنه في حالة فوز المرشح الجمهوري سيصاب بالصدمة، مثلما صدم حين صوت الشعب البريطاني على انفصاله عن الاتحاد الأوروبي في استفتاء "بريكست".

وتابع بيت "أعرف أن لدينا مشاكل كثيرة تواجهنا، لكن ليس الحل كما هو يعتقد، فهو علي سبيل المثال يتعامل مع المهاجرين غير الشرعيين كأنهم أعداء للوطن".

وكان دونالد ترامب قال في إحدى جولاته الانتخابية إن "المتحمسين لفوز هيلاري كلينتون في الانتخابات هم مشاهير هوليوود فقط"، مضيفًا: "الشعب لا يعرف أين هي، وما الذي ستقدمه لهم، فقط مشاهير هوليوود من يقفون ورائها وهم ليسوا الشعب كله ولا يمكن الاعتماد عليهم، فهم يدعمونها من أجل مصالحهم الشخصية".

اقرأ أيضًا:

كلمات متعلقة براد بيت دونالد ترامب الانتخابات الرئاسية الأمريكية

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير براد بيت يهاجم ترامب: لا استوعب ما يقوله وسأصاب بالصدمة لو أصبح رئيسا لأمريكا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى