الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. ناهد السباعي تغزو قرطاج بـ"حرام الجسد" و"حار جاف صيفا"

اسرار الاسبوع .. الخميس 08 سبتمبر 2016 06:04 مساءً ... تشارك الممثلة الشابة ناهد السباعي بفيلمي "حرام الجسد" و"حار جاف صيفا"، في مهرجان قرطاج السينمائي، الذي يحتفل بدورته السابعة والعشرين، حاليا وحتى 28 أكتوبر إلى 5 نوفمبر.

 ويشارك الفيلم الأول ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والثاني ضمن الأفلام القصيرة.

Sponsored Links

كان فيلم "حار جاف صيفا"، قد شارك في العديد من المهرجانات وحصد جوائز مختلفة، آخرها جائزة الوهر الذهبي كأفضل فيلم روائي قصير في مهرجان وهران في دورته السابقة، كذلك فاز مشروع الفيلم في فبراير الماضي، بـجائزة مؤسسة روبرت بوش ستيفتونج السينمائية الألمانية، للفيلم الروائي القصير، ويبلغ قدرها 60 ألف يورو.

"حار جاف صيفًا" من بطولة ناهد السباعي، محمد فريد، دنيا ماهر ومحمد عبد العظيم، وتأليف وإخراج شريف البنداري وإنتاج  شركة "ريد ستار".

بينما يشارك في بطولة فيلم "حرام الجسد" كل من محمود البزاوي، وأحمد عبد الله محمود، وسلوى محمد علي، وزكي فطين عبد الوهاب، ومن إخراج خالد الحجر، وهو من إنتاج أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين وشركاه".

------------------------
الخبر : خبر فنى .. ناهد السباعي تغزو قرطاج بـ"حرام الجسد" و"حار جاف صيفا" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا