تعرف على تفاصيل زيارة ميسي لمصر لدعم السياحة العلاجية

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ

قال المهندس تامر وجيه، رئيس شركة برايم فارما المسئولة عن حملة "تور أند كيور للسياحة العلاجية، إن نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، لاعب فريق الإسباني، ومنتخب الأرجنتين، يزور مصر 19 ديسمبر المقبل من أجل دعم برنامج السياحة العلاجية، مشيرا إلى أن الشركة نجحت بالتعاقد مع ميسي لتصوير إعلان الحملة للترويج لدواء فيروس سي المصري بالعالم.


وأضاف وجيه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "ON E"، أن زيارة ميسي هي الأولى له في العالم والتي يقوم فيها بالترويج لبرنامج سياحي لأي دولة، متابعا أن ميسي سيصطحب أسرته خلال زيارته إلى القاهرة، مشيرا إلى أن إعلان ميسي يتضمن قيامه بحركة معينة، يخاطب فيها أثرياء العالم، قائلا: "أنا اخترت أساعد المرضى.. مين معايا".

Sponsored Links

وأشار وجيه، إلى أن منظمة الصحة العالمية، أكدت أن مصر الدولة رقم 1 في علاج مرضى فيروس سي، مستطردا "الأوروبيون بييجوا يتعالجوا من فيروس سي في مصر علشان سعر الدواء في أوروبا غالي".

------------------------
الخبر : تعرف على تفاصيل زيارة ميسي لمصر لدعم السياحة العلاجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق