أخبار النجوم الان .. صور: مايا دياب بإطلالات جريئة وشبه عارية في ستار اكاديمي!

0 تعليق 95 ارسل طباعة تبليغ
مايا دياب

أسرار الأسبوع .. الأحد 10 يناير 2016 04:04 مساءً ... مايا دياب

حلت الفنانة مايا دياب ضيفة على البرايم الـ 13 من برنامج المواهب ستار اكاديمي، واعتاد الجمهور على جرأة دياب واطلالاتها المثيرة للجدل، وفي ستار اكاديمي تألقت دياب واثارت جدلاً واسعاً، حيث أطلت بـ 3 اطلالات جريئة ومثيرة للجدل وعرضتها للانتقادات.

Sponsored Links

ففي اطالالتها الأولى ارتدت مايا فستان ابيض مشبك كشف اكثر مما ستر من جسمها، أما اطلالتها الثانية فكانت بفستان أسود بديل طويل غطى المسرح بأكمله.

وختامها كان الأجرأ فقد وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور اطلالاتها الأخير بـ الشبه عارية، وقدم استعراض جريء ومثير خلال حيث غنت منفردة أغنيتها الجديدة "7 أرواح" وقدمتها من خلال لوحة فنية جريئة قامت خلالها بالنوم على أرض المسرح وتقديم حركات اثارت جدلاً واسعاً وبدت اللوحة قريبة من الاغاني الغربية الجريئة جداً.

والجدير بالذكر أن دياب اصطحبت ابنتها كادي معها للمسرح واحاطتها بعدد كبير من الحراس ومنعت التقاط الصور لابنتها او الاقتراب منها او التصوير بجانبها.

 

 

 

 

 

------------------------
الخبر : أخبار النجوم الان .. صور: مايا دياب بإطلالات جريئة وشبه عارية في ستار اكاديمي! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

0 تعليق