الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | كليبات كسرت حاجز المليون مشاهدة.. آخرها «let Go» لسعد لمجرد

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

-
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
-
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

يمثل موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» مؤخرًا أهمية كبيرة عند النجوم سواء في مصر أو بالوطن العربي، بعد أن أصبحت قراءاته تعد مؤشرًا على نجاح أو فشل الأعمال، وخلال الأيام الماضية حققت أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد نجاحًا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسجلت رقما قياسيا في المشاهدات كسر حاجز المليون، ولم تكن هذه هي الأغنية (فيديو كليب) الأولى التي تكسر المليون، فهناك عدد من فيديو كليبات حطمت هذا الرقم.

ومن خلال هذا التقرير نرصد عددا من الكليبات التي طرحت مؤخرًا والمشاهدات التي حققتها منذ عرضها وحتى الآن..

Sponsored Links

سعد لمجرد.. يحطم الأرقام القياسية في ثلاثة أيام

لم يمر سوى ثلاثة أيام على طرح فيديو كليب أغنية «Let Go» للمطرب المغربي سعد لمجرد، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»  في يوم 8 أغسطس الماضي، لتتصدر «تريند» موقع «يوتيوب»، بأكثر من 15 مليون مشاهدة.

سعد لمجرد

«Let Go» هي الأغنية الجديدة لسعد، على طريقة الفيديو كليب، وتأتي هذه الأغنية بعد غيابه عن الساحة الفنية بسبب دخوله السجن على خلفية قضية اغتصاب شابة فرنسية من أكتوبر الماضي، لذا يعيش تحت إقامة جبرية في انتظار محاكمته، ولكنه يتمتع حاليا بسراح مؤقت، منحه له قاضي الحريات بباريس.

ومن كلمات أغنية «Let Go»..

«شكون اللي قاليك أنا نجيك ثاني؟.. شكون اللي قاليك أنا نتيق ثاني؟.. كنتي فحياتي كل شي.. غدرتي ونسيتي كولشي.. وماربحتي والو… والو… والو.. ونسيتي كولشي… كولشي… كولشي».

جدير بالذكر أن سعد لمجرد قام بنشر صورة له أمس على حسابه الرسمي بموقع «Instagram»، للاحتفال مع جمهوره بتحقيق الأغنية 10 ملايين مشاهدة، وقبل أن تمر 24 ساعة قفز الرقم إلى 15 مليون و158 ألفًا و270 مشاهدة.

mmmmmm
 

فيديو كليب «الديناصور».. يقترب من 2 مليون

بينما حقق فيديو كليب أغنية «الديناصور» من ألبوم «نقطة بيضا» لفريق كايروكي، والذي طرح في 27 من يوليو الماضي، عبر قناتهم الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، مليونا و936 ألفًا

و724 مشاهدة، خلال 20 يومًا.

كايروكي

يذكر أن الهيئة العامة للرقابة على المصنفات الفنية منعت طرح ألبوم «نقطة بيضا» لكايروكي بالأسواق، واكتفى الفريق بطرحه على الإنترنت والديجيتال ستورز، واحتل ألبوم «نقطة بيضا» المرتبة الأولى كأكثر الألبومات مشاهدة خلال شهر يوليو الماضي، بواقع 23 مليونًا و81 ألفًا و649 مشاهدة على القناة الرسمية لكايروكي بموقع «يوتيوب».

ويضم ألبوم «نقطة بيضا» 11 أغنية وهم: «الكيف، السكة شمال في شمال، ليلى، نقطة بيضا، هدنة، الديناصور، عم غريب، كنت فاكر، اضحك، نقطة بيضا 2، آخر أغنية»

ومن كلمات أغنية «الديناصور»

«حاسس بتوتر والأمن مش مستتب قلبي بيدق بسرعة دب دب.. يا ترى دخلت في باد ترب ولا البلد دي قلبت سرك.. سقف الانبهار فيها فرتك الترنج.. فكل خطوة بتموت حتة في قلبي.. الناس في الشارع شبه الزومبي والعالم حوالينا بيجري .. واحنا لسه علينا بدري.. عايشين وبنقاوح في العصر الحجري».

فيديو كليب «إوعديني» يكسر حاجز المليون

وحقق فيديو كليب أغنية «إوعديني» للنجم رامي جمال، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، مليونا و649 ألفًا و830 مشاهدة، والذي طرح في 25 من يونيو الماضي.

-
هل يواجه طلعت زكريا مصير محمد سعد في السعودية؟هل يواجه طلعت زكريا مصير محمد سعد في السعودية؟ هل اخترع صناع الأفلام لفظ «مقص الرقابة» للترويج لأفلامهم؟هل اخترع صناع الأفلام لفظ «مقص الرقابة» للترويج لأفلامهم؟ الهضبة يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «معدي الناس»الهضبة يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «معدي الناس» هل تم تغريم هيفاء وهبي مليون جنيه بسبب السبكي؟هل تم تغريم هيفاء وهبي مليون جنيه بسبب السبكي؟ أحدثها «الحب الحرام».. المسلسلات الطويلة تعيد النجوم إلى مواقع التصويرأحدثها «الحب الحرام».. المسلسلات الطويلة تعيد النجوم إلى مواقع التصوير

رامي جمال

بينما حققت الأغنية نسبة مشاهدة على «يوتيوب» 24 مليونا و939 ألفًا و169 مشاهدة حتى الآن، على عكس الفيديو الكليب الذي لم يكسر حاجز 2 مليون.

llli8u

«إوعديني» من ألبوم «مالناش إلا بعض» والذي طرح العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في الأسواق، ومن كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وقام بالتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتم تصويرها بجزيرة بالي بإندونيسيا تحت قيادة المخرج العالمى John Perez.

محمد عساف يحطم 5 ملايين مشاهدة بـ«ما وحشناك»

وكسر فيديو كليب أغنية «ما وحشناك» للفنان الفلسطيني من ألبومه الجديد والذي يحمل نفس الاسم، 5 ملايين و343 ألفًا و460 مشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة بلاتينوم ريكوردز، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك خلال خمسة أشهر، من طرحها في الثاني عشر من مارس الماضي، حتى الآن.

محمد عساف

«ما وحشناك» من كلمات علي الخوار، وألحان وتوزيع هادي شرارة، وإخراج سعيد الماروق، يذكر أن الأغنية حققت فور طرحها مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

ومن كلمات أغنية «ما وحشناك»..

«ما وحشناك، ياللي غايب عننا.. ياللي ناسي حبنا، ما وحشناك.. لا تكابر في الهوى، خلينا نبقى سوا.. قلبي دايب وانت غايب عن غلاك.. أنا وقلبي نسألك، منهو فينا زعلك.. إنت قاسي ولا ناسي حبي يا أجمل ملك.. صعب ننساك، غبت لحظة أو سنة.. مالنا إلا بعضنا، صعب ننساك».

يذكر أن ألبوم محمد عساف الجديد يضم 10 أغنيات، وهي: «على هذه الأرض، يللي القمر، حكايتي معاه، راني، عللومة عللومة، بدك عناية، ذكرياتنا الحلوة، بزعل على مين، أنا مش هفرض نفسي، ما وحشناك».


عمرو دياب.. «معاك قلبي» يكسر حاجز 12 مليونا في ستة أشهر

بينما حقق آخر كليب طرحه الفنان عمرو دياب «معاك قلبي» من ألبوم «أحلى وأحلى» إنتاج العام الماضي، ما يقرب من 12 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بواقع 11 مليونا و621 ألفًا و714 مشاهدة، خلال الفترة من 13 فبراير الماضي وحتى اليوم، أي خلال ستة أشهر.

عمرو دياب

«معاك قلبي» من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادى، وتوزيع أسامة الهندي، وتم تصوير الكليب بإحدى المناطق الأثرية بالقاهرة، من إخراج هادي الباجوري.

ومن كلمات أغنية «معاك قلبي»..

«قولّي يا حبيبي.. ليه وإنت عني بعيد.. أنا شوقي ليك بيزيد؟ وإن جيت أنا بارتاح! قولّي يا حبيبي.. إيه اللي غيرني.. وإزاي بتشغلني؟ عن عُمر قبلك راح! معاك قلبي.. وبلاش تغيب عني بتوحشني.. معاك قلبي... والله ولا بنساك».

يُذكر أن ألبوم «أحلى وأحلى» إنتاج شركة ناي فور ميديا، وضم 12 أغنية وهم: «رسمها، وعدتك، على حبك، معاك قلبى، لا لا، حبيبتى، أمنتك، أنا وأنت، أحلى وأحلى، راجع، عكس بعض، عمرنا ما هانرجع».

جدير بالذكر أن الهضبة ينتظر طرح أحدث ألبوماته خلال الأيام المقبلة، «معدى الناس» والذي ضم 10 أغنيات وهي: «قلبي أتمناه، قمر إيه، آه حبيبى، أول كل حاجة، يا أجمل عيون، نغمة الحرمان، جنب حبيبي، حبايب إيه، معدى الناس، أحلى حاجة».

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | كليبات كسرت حاجز المليون مشاهدة.. آخرها «let Go» لسعد لمجرد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا