الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | أمير كرارة: «كلبش2» و«باشا مصر» مسلسل واحد.. وبيتر ميمي مخرج الجزء الثاني

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

-
-

حسم المنتج تامر مرسى بشكل رسمى مشكلة تقديم الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة، وذلك عقب تفاوضه مع المنتجين محمد عبد الحميد، ووائل علي، وشرائه حقوق العمل.

«باشا مصر» و«كلبش».. واحد

Sponsored Links

بطل المسلسل أمير كرارة قال في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إنه ليس لديه أي علم بتفاصيل الاتفاقات التي تبرم حاليًا بين شركتي الإنتاج على حقوق مسلسل «كلبش»، مؤكدًا أن هذا جزء إنتاجي ليس له علاقة به.

وأضاف «كرارة» أنه لم يتلق أي اتصال تليفوني من قبل المنتج حتى الآن، مشيرًا إلى أن «كلبش» و«باشا مصر» اسمان لنفس العمل، نافيًا قيامه ببطولة مسلسلين، على أن يكتب الجزء الجديد المؤلف باهر دويدار ويخرجه بيتر ميمي، مشددًا على أنه لن يتم استبدال آخرين بهما.

صراع شركات الإنتاج

شهدت عملية تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «كلبش» صراعا كبيرا بين شركة «فيردي» المنتجة له والمنتج تامر مرسي، الذي تعاقد بشكل فعلي مع النجم أمير كرارة على تقديم مسلسل لرمضان 2018 يحمل اسم «باشا مصر»، وهو اللقب الذي كان يناديه به أمين الشرطة «زناتى»، الذي جسده الفنان محمد دياب خلال حلقات «كلبش».

-

وعندما علمت شركة «فيردي» بأن المسلسل يسير على نفس الخط الدرامي لـ«كلبش»، أعلنت تمسكها بحقوق الملكية الفكرية وحذرت من أي محاولات لاستغلال القصة أو الاقتباس منها دون الحصول على تصريح مسبق، وإلا سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده، مما جعل المنتج تامر مرسي يتراجع ويحاول تسوية الموضوع.

تصدر المشهد

كان مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة قد حقق نجاحًا غير مسبوق خلال موسم عرضه بشهر رمضان، استطاع به أن يحصل على ردود فعل قوية وإشادات إيجابية من جانب النقاد وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حتى اقتربت الحلقة الأخيرة من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على القناة العارضة له بموقع «يوتيوب»، ونال «كرارة» شعبية كبيرة بعد هذا المسلسل.

حيث جسد «كرارة» شخصية «سليم الأنصاري» الذي يقف بجوار المظلومين، ويعيد الحق لأصحابه ولا يخيفه شيء، يقف في وجه الفساد كأنه بطل شعبي يجد فيه الناس الخير، ووصل في هذا الدور إلى مرحلة النضج الفني، وعلى الرغم من لعبه العديد من الأدوار في أكثر من عمل فإن مسلسل «كلبش» كشف عن موهبته الحقيقية وأدائه المبهر.

يذكر أن «كلبش» من بطولة أمير كرارة، وهالة فاخر، ودينا فؤاد، ومحمد لطفي، ودياب، وريم مصطفى، ومحمود البزاوي، وانتصار، وأحمد صيام، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

a602632cf6ac500e00fb95e5c480ca8a_920_420
 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | أمير كرارة: «كلبش2» و«باشا مصر» مسلسل واحد.. وبيتر ميمي مخرج الجزء الثاني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا