الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | محمود حميدة يسحب البساط من «حسن حسني» فى سينما الشباب

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

لا تخلو أفلام الشباب من الفنانين الكبار، فدائمًا ما يستعين الأبطال بأحدهم ممن يمتلك قدرة على الإضحاك ويحظى بجماهيرية كبيرة، وفي تسعينيات القرن الماضي استطاع الفنان حسن حسني أن يكون الأكثر مشاركة فى أفلام الشباب الكوميدية، مما جعل الجمهور يعتاد على رؤيته بجوار الوجوه الشابة.

Sponsored Links

ونجد مؤخرًا الفنان محمود حميدة أخذ يقترب من مكانة حسن حسني فى أفلام الشباب، إذ يعد بديلًا عنه في أغلب الأعمال، وعلى الرغم من كون مشاركته بدأت باكرًا منذ 10 أعوام، مع مشاركته للفنان أحمد حلمي في فيلم «آسف على الإزعاج»، تلاه ظهوره فى فيلم «دكان شحاتة» في دور الأب مع النجم عمرو سعد والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وفيلم «احكى يا شهرزاد» مع الفنانة منى زكي، و فيلم «أهواك» مع النجم تامر حسني وفيلم «ريجاتا» مع النجم عمرو سعد.

وفى العام الماضي شارك في فيلم «نوارة» مع الفنانة منة شلبي وفيلم «من ضهر راجل» مع الفنان آسر ياسين وياسمين رئيس، على الرغم من مساندته للشباب فإنه في تلك الفترة أيضًا قدم عددًا من الأفلام السينمائية من بطولته، آخرها فيلم «فوتو كوبي» والذي حصل على «نجمة الجونة الذهبية» لأفضل فيلم عربي في دورته الأولى 2017.

وتأتي المشاركة الأكبر للفنان محمود حميدة باستعداده لعام 2018 بأربعة أعمال وفقًا للتعاقدات التي تم الكشف عنها حتى الآن، ليسحب البساط من الفنان حسن حسني والذي قلت مشاركته في السينما الفترة الماضية والذي لم يتعاقد إلا على عمل واحد هو فيلم «عقدة الخواجة» مع حسن الرداد، وأصبحت الاستعانة الأكبر بـ«حميدة».

حميدة والسقا.. فى «الفارس»

يشارك محمود حميدة في «الفارس» الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، والذي سيتم تصويره فى جنوب إفريقيا، على أن يتم طرحه في أحد موسمي الفطر أو الأضحى، ويشارك فى الفيلم منى زكى، ظافر العابدين، شيرين رضا، للمخرج محمد سامى وإنتاج شركة الريماس.

وكان «حميدة» قد سبق وشارك «السقا» في فيلم «هروب اضطراري» كضيف شرف، والذي عرض خلال موسم عيد الفطر الماضي وحقق إيرادات تخطت 50 مليون جنيه.

كما يشارك محمود حميدة في فيلم «سرى للغاية» للكاتب الكبير وحيد حامد، يجسد شخصية «مرشد جماعة الإخوان»، هو من بطولة النجوم أحمد السقا وأحمد رزق ونبيل الحلفاوي، ويوثق الفيلم للأحداث السياسية التي وقعت في مصر خلال الفترة من ثورة 25 يناير 2011، وانتهاء بثورة 30 يونيو 2013، وما تعرضت له مصر من محن خلال هذه الفترة.

حميدة وآسر ياسين.. فى «تراب الماس»

ويأتي دوره فى فيلم «تراب الماس» الذي يقوم ببطولته آسر ياسين، استعدادًا لعام 2018، حيث يجسد خلاله دور (محروس برجاس) رجل الأعمال الموالي للسلطة.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «طه» آسر ياسين يعيش حياة باهتة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته ومظهره الجيد من أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار التى تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

الفيلم من بطولة آسر ياسين، وعزت العلايلي، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

حميدة وكرارة.. في «حرب كرموز»

تعاقد محمود حميدة مع السبكي على «حرب كرموز» للنجم أمير كرارة، الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ وسيناريو بيتر ميمي وقصة محمد السبكي، ويشارك فى البطولة ، مصطفى خاطر، منة شلبي، روجينا.

«حرب كرموز» تدور أحداثه حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي «كرموز» بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | محمود حميدة يسحب البساط من «حسن حسني» فى سينما الشباب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا