اسرار النجوم

أحدث الأخبار | نادية مصطفى: تصريحات شيرين «مش خفة دم» وأطالب «الموسيقيين» بإجراء قانونى

  • 1 /2
  • 2 /2

أثار مقطع الفيديو الذي تم تداوله للفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس الإثنين، على مواقع التواصل الاجتماعية جدلا كثيرا، حيث طالبتها إحدى المعجبات بتقديم أغنية «ما شربتش من نيلها»، خلال إحدى حفلاتها، فبادرتها المطربة المصرية قائلة: «هيجيلك بلهارسيا، اشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية.

Sponsored Links

وعبرت الفنانة نادية مصطفى، عضوة مجلس نقابة الموسيقيين، عن استيائها من تعليق شيرين قائلة: «ما فعلته شيرين مش خفة دم، كما أنها كثيرة المشكلات، ويجب أن تعلم أن ما تفعله لا يمكن تصنيفه كأمرعفوي»، مطالبة شيرين كمستمعة تحبها، بأن تقوم بالغناء فقط ولا تتحدث، موضحة أنه لا يمكن قبول اعتذارها فى كل مرة تثير فيها المشكلات والجدل حولها.

وأكدت أن شيرين يجب أن تعلم أن الفنان قدوة، وواجهة لبلده، موضحة أن الفنان مهما ثقل وزنه هو صغير فى عيون جمهوره وأن بلده هو من يصنعه.

وأشارت إلى أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء من النقابة ضد شيرين إلى الآن، ولم يتم إخطارها بوجود اجتماع يخص تلك المشكلة، وطالبت الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين بوجوب أخذ إجراء قانونى ضد شيرين، وإرسال إنذار لها على الأقل، واصفة ما تفعله شيرين بـ«العيب».

من جهة أخرى، أكد الموسيقار رضا رجب وكيل أول نقابة المهن الموسيقية على كلام «نادية»، بأنه لم يتم إخطاره إلى الآن، بوجود اجتماع فى النقابة يخص شيرين، أو المشكلة الأخيرة التي أثارتها.   

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | نادية مصطفى: تصريحات شيرين «مش خفة دم» وأطالب «الموسيقيين» بإجراء قانونى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا