اسرار النجوم

أحدث الأخبار | الشناوي: «شيرين» قليلة الثقافة.. والقانون لا يعاقب على السخافة

قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن «ما فعلته الفنانة شيرين عبد الوهاب سخافة، ونكتة بايخة، والقانون للأسف لا يعاقب على السخافة»، موضحًا: «حتى لو الفيديو منذ 10 أشهر، ولكن الأمر سيء ومستغرب جدًا من شيرين».

أضاف الشناوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن «نقابة الموسيقيين عملت من الحبة قبة»، مشيرًا إلى أن «رد فعل النقابة بإيقاف شيرين وإحالتها للتحقيق مبالغ فيه».

Sponsored Links

تابع: «أكيد شيرين مش عايزة تعمل دعايا حواليها، ولكن الإساءة على المسرح يُعد شيء سخيف، والحاجات اللي قالتها دي لو كانت في قاعة خاصة مكنش هيحصل مشكلة، إنما على الملأ فالأمر يعد سخيفًا».

أوضح أن «شيرين ليس لديها قدرة على ضبط ردود فعلها، ولا تسمع لأي نصيحة، وهي قليلة الثقافة، والإطلاع على الحياة بوجه عام، وهي تركيبة تلقائية ومعندهاش ثقافة الاختيار، وترشيد السلوك».

وأصدرت نقابة الموسيقيين، قرارًا بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق، على خلفية الفيديو المتداول لها، الذي «أساءت فيه لمياه نهر النيل بمصر».

وأوضح البيان، أن قرارها جاء بناء على «ما بدر من شيرين في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».

وأكدت النقابة في قرارها، أنه تم إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل، وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها. 

يذكر أن الواقعة تعود لطلب إحدى المعجبات من شيرين خلال حفلها بمهرجان الشارقة للموسيقى العربية، والذي أُقيم فى شهر يناير الماضي، تقديم أغنية «ماشربتش من نيلها»، لكن شيرين بادرتها قائلةً: «هيجيلك بلهارسيا، اشربي إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية، وأثار هذا التعليق غضب قطاع كبير من متابعي الفيديو، واعتبروها خفة ظّل غير مقبولة منها.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | الشناوي: «شيرين» قليلة الثقافة.. والقانون لا يعاقب على السخافة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا