الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | رسميا.. «ماسبيرو» يمنع بث الأغاني الوطنية لشيرين عبد الوهاب

توالت تبعات الدعابة التي أطلقتها المطربة شيرين عبد الوهاب خلال إحدى حفلاتها، والتي جرت عليها تهمة السخرية من الوطن، إذ أصدرت هيئة الإذاعة والتليفزيون قرارا يمنع بث أعمال المطربة على القنوات الرسمية.

وذكرت مصادر أن القرار الذي صدر اليوم الثلاثاء مستمر إلى حين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها في واقعة «السخرية من بالنيل» من قبل نقابة الموسيقيين.

Sponsored Links

ممنوع في «ماسبيرو»

وتبث قنوات الإذاعة الوطنية والقنوات الرسمية المحلية عددا من الأغاني الوطنية التي قدمتها شيرين للجمهور تضامنا مع الشهداء في الحرب على الإرهاب، من بينها «سلم على الشهداء» و«جنودنا رجالة»، فضلا عن أغنيتها الشهيرة «ما شربتش من نيلها»، بالإضافة إلى مجموعة من ألبوماتها العاطفية.

وعن إمكانية بث الأغاني الوطنية على القنوات المحلية، أكد المصدر لـ"التحرير": «سيتم منع جميع أغانى شيرين ولن يذاع لها أى عمل خلال الفترة المقبلة».

 وظهرت المطربة الشهيرة فى مقطع فيديو بإحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية «ما شربتش من نيلها»، قائلة: «هيجبلك بلهارسيا، اشربى إيفيان أحسن (وهى مياه معدنية فرنسية)».

وبدورها أصدرت نقابة الموسيقيين قرارا بإيقاف المطربة شيرين عن الغناء فى مصر، وأحالتها إلى التحقيق في الفيديو الشهير.

ويتضمن قرار المنع عدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، وإيقاف أي ارتباطات أو مناسبات أو مشاركات سينمائية للمطربة داخل مصر، حتى مثولها للتحقيق أمام النقابة.

نار الدعابة

من جانبها، اعتذرت المطربة شيرين عبد الوهاب عن ما بدر منها فى الفيديو المتداول، مشيرة إلى أنها كانت سخرية ساذجة في إحدى حفلاتها بإمارة الشارقة في دولة الغمارات المتحدة منذ أكثر من عام.

وقالت في بيان لها: «كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها.. أعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن».

في المقابل، استنكر الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، دعابة شيرين، قائلا في تصريحات إعلامية: «التريقة على نيل بلدى اللى اتربيت من خيره شيء محزن.. وهذا الكلام لا يصح أن يقال ولا يصح أن يكون الهزار بهذا الشكل».

وأضاف: «شيرين مش صعبانة عليا ولست متعاطفا معها وهذه الواقعة ليست الأولى، ولكن لا أتمنى أن يكون هذا الموقف وسيلة لذبح شيرين الفنانة، ولازم يكون فيه أقصى عقاب»، وعن نوع العقوبات المحتملة، أوضح أن الشئون القانونية تعرض على المجلس العقوبات التى من الممكن أن تطبق على شيرين، ملمحا إلى إمكانية سحب ترخيصها. 

 
 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | رسميا.. «ماسبيرو» يمنع بث الأغاني الوطنية لشيرين عبد الوهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا