الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير صورة- زينة تكشف عن حبها الحقيقي في "عيد الحب"

اسرار الاسبوع الخميس 11 فبراير 2016 12:44 مساءً ... حرصت النجمة زينة على مشاركة متابعيها صورة من أحب الصور لديها، ومشاركتها مع معجبيها تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب.

ونشرت زينة عبر حسابها على Instagram صورة جديدة لها، وهي ترتدي "تي-شرت"، مكتوب عليه أسماء ابنائها "زين الدين" و"عز الدين"، وعبارة أنها تحبهما.

وعلّقت زينة على الصورة قائلة: "وحشتوني أوي ودي أغلى صورة علي قلبي، وطبعا أنتو أغلى ناس عندي ممكن تشوفوها".

Sponsored Links

وكشفت مع الصورة أنها استخرجت جوازات سفر لأبنائها أيضا: "أحب أطمنكم أنا الحمد لله خلصت كمان جوازات السفر بتاعت الحلوين وبنبوسكم يا أجدع فانز".

View this post on Instagram

Hello my lovers❤️miss you all😘 وحشتوني اووووي ودي أغلي صوره علي قلبي ❤️وطبعا أنتو أغلي ناس عندي ممكن تشوفوها ☺️ أحب اطمنكم انا الحمد لله خلصت كمان جوازات السفر بتاعت الحلوين وبنبوسكم يا اجدع فانز 😘😘 عاوزه اشكر كل اللي ساعدوني في الصوره دي اللبس ده هديه من عند @mahaalsagheer #مها_الصغير👍والمصور العبقري @ @emadkassem1 @shaimaaebid @bellissime.bybella ، makeup @mahmoudmorshed @ @alsagheersalons @alsagheersalonsgcc Jeans designed and painted by @mahaalsagheer ,boots @emonkibiza available @alsagheersalonsgcc ,Zamalek 👍 Thank you all 💋❤️😘 #zeinaactress #zeinalovers #zeinafans #zeina #zeinaegyptianactress #zeinalovefans😘😘

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on Feb 10, 2016 at 7:48am PST

وكانت زينة تمكنت خلال الأيام الماضية من استخراج وثائق ميلاد رسمية لتوأمها باسم الممثل أحمد عز.

وحصل FilFan.com على نسخة من وثائق الميلاد التي استخرجتها زينة لكل من "عز الدين" و"زين الدين"، وحملت الوثيقتان اسم الفنان أحمد عز في خانة اسم الأب. (تعرف على التفاصيل)

كلمات متعلقة أحمد عز أحمد عز وزينة توأم زينة زينة

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير صورة- زينة تكشف عن حبها الحقيقي في "عيد الحب" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى