اسرار النجوم

خبر فنى .. أول تعليق من محمد عساف على توقيع "القدس عاصمة لإسرائيل"

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 06 ديسمبر 2017 03:15 مساءً ... تفاعل الفنان الفلسطيني محمد عساف، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع الهاشتاج الذي أطلقه رواد مواقع التواصل باسم "القدس عاصمة فلسطين".

ونشر الفنان الفلسطيني عبر حسابه قائلا: "القدس مدينتنا في بلادنا فلسطين، كلها لنا، فليعلنوا كما يشاؤون، فالبيوت والتاريخ والزيتون والأغاني والشعر، والزيت والخبز وضحكات الأطفال، وابتسامات النساء، وأماني الرجال وأهازيج الأعراس والصلوات والتراتيل تحكي عن القدس عروس البلاد، القدس عاصمة فلسطين".

Sponsored Links

 ويترقب العالم خطابا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ويتوقع أن يعلن فيه مدينة القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل في خطوة نأى أسلافه من الرؤساء الأمريكيين بأنفسهم عنها منذ منتصف تسعينات القرن الماضي.

وقال مسؤولون في الإدارة الأمريكية، إن ترامب سيعترف رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل، بيد أنه لن يعلن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى المدينة المقدسة على الفور، حسبما أفادت وكالة أسوشيتد برس.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. أول تعليق من محمد عساف على توقيع "القدس عاصمة لإسرائيل" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا