اسرار النجوم

أحدث الأخبار | أحدثها «أبو العروسة».. 3 مسلسلات تطرح البروموهات الدعائية استعدادًا لعرضها

  • 1 /2
  • 2 /2

استكمالا للأعمال المتنافسة خارج السباق الرمضانى، طرح صناع مجموعة من المسلسلات البروموهات الترويجية، وأفيشات أعمالهم، استعدادا لعرضها على القنوات المختلفة، ونرصدهم فى هذا التقرير..

1- أبو العروسة

Sponsored Links

استعدادا لعرضه قريبا على شبكة قنوات dmc، طرح صناع العمل الأغنية الترويجية لمسلسل أبو العروسة، بعنوان «بنتى» وحققت نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من عرضها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

الأغنية قدمها الفنان مدحت صالح، من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز، وإنتاج «دي إم سي»، كما بدأ المخرج كمال منصور فى مونتاج الحلقات الأولى للمسلسل، بالتزامن مع تصويره، وتم تكثيف عدد ساعات التصوير، للانتهاء من العمل سريعا.

يشارك فى بطولة المسلسل مدحت صالح وسوسن بدر ونرمين الفقى وسيد رجب ورانيا فريد شوقى ومحمود حجازي وميدو عادل ومحمد حاتم وأماني كمال، من تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة، كما ينتمى العمل لنوعية الأعمال الطويلة التى تتكون من 60 حلقة.

نصيبى وقسمتك2

كما أطلقت الشركة المنتجة للجزء الثانى من مسلسل «نصيبى وقسمتك» البرومو الدعائي للعمل استعدادًا لعرضه الأحد المقبل على شبكة قنوات «osn»، وكانت النجمة اللبنانية يارا قد انتهت من تسجيل تتر المسلسل مؤخرًا، وتعاونت فيه مع الشاعر أحمد بريء، والملحن محمد الصاوي، والموزع يحيى يوسف.

«نصيبى وقسمتك 2» تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى، ويتناول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ45 حلقة التى تدور فيها الأحداث على أن تعرض كل قصة فى 5 حلقات، وتم الانتهاء من تصوير القصة الأولى بطولة درة ومحمد كيلانى وإخراج مجدى فكرى، والثانية بطولة نجلاء بدر وإخراج أحمد صالح، والثالثة بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد وإخراج رامى رزق الله.

الكبريت الاحمر2 «الكارما»

فيما يستعد صناع مسلسل «الكبريت الأحمر2» لطرح المسلسل على شبكة قنوات «ON E»، وبدأت الخطة الدعائية للمسلسل بطرح الأفيشات والبرومهات المروجة للعمل، على شبكات التواصل الاجتماعى، كما نشر «أحمد السعدني» أحد المشاركين فى بطولة المسلسل فيديو ترويجى للعمل على صفحته عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

مسلسل «الكبريت الأحمر» من بطولة أحمد السعدنى، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وحازم سمير، وعبد العزيز مخيون، وأشرف زكى، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد عبد الله محمود، وسيمون، وعلا رامى، وهو من تأليف دكتور عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يدعى معتز سليمان ويحقق فى قضية حول اشتعال منازل بدون سبب واضح ويقوم أهل المنطقة بإحضار مشعوذ يدعى شمس لاعتقادهم أن تلك المنازل تشتعل بسبب الجن، وتتوالى الأحداث وتتحول حياة الضابط لجحيم.

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | أحدثها «أبو العروسة».. 3 مسلسلات تطرح البروموهات الدعائية استعدادًا لعرضها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا