اسرار النجوم

أحدث الأخبار | بين الكوميديا والتشويق.. 8 أفلام أجنبية في دور العرض العالمية منتصف الشهر

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

يشهد شهر ديسمبر صدور عدد من الأفلام التي ينتظرها محبو السينما العالمية تتنوع بين الدراما والخيال العلمي، إلى جانب الكوميديا والرسوم المتحركة، وتتأهب أغلب السينمات في الوقت الحالي لاستقبالها عقب طرحها فى دور العرض الأجنبية، ومن خلال هذا «التقرير» نستعرض لكم أهم الأفلام التي تعرض قريبًا في أمريكا وموعدها في السينمات المصرية.

1- Star Wars: The Last Jedi

Sponsored Links

ويعرض فيلم «حرب النجوم: الجيداي اﻷخير» فى دور العرض الأمريكية منتصف الشهر الجاري، كما تحدد موعد عرضه فى مصر الأربعاء المقبل، ويدور الفيلم فى إطار الحركة والخيال العلمي إذ يواصل أبطال سلسلة (حرب النجوم) مغامرتهم الكبرى التي تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضي فيما يتعلق بالقوة بعد نهاية أحداث The Force Awakens.

الفيلم من إخراج ريان جونسون وتأليف جورج لوكاس، وبطولة مارك هاميل وكاري فيشر وديزي ريدلي و جون بويجا وآدم درايفر و أوسكار إيزاك.

2- Ferdinand

بينما يعرض فيلم المغامرة والرسوم المتحركة «فرديناند» فى الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري بالولايات المتحدة الأمريكية، ويدور الفيلم حول «فرديناند» ثور ضخم يملك قلبًا كبيرًا، يُخطئ في حق حيوان خطير؛ فيتم أسره وتشريده عن وطنه؛ لكنه يُصِّر على العودة إلى عائلته، وفي سبيل هذا يكوّن فريق غير كفؤ وينطلق به في مغامرة مجنونة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كارلوس سالدانها وتأليف يان ساوثوود، وبطولة بوبي كانافال، جون سينا، ديفيد تينانت، جينا رودريجز، دانييلا بوباديا، ​كيت ماكينون، ومن المقرر عرض الفيلم دور العرض المصرية 20 ديسمبر المقبل.

3- Jumanji: Welcome to the Jungle

ويدور فيلم المغامرة والحركة «جومانجي» حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن (جومانجي) ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة.

الفيلم من إخراج جاك كاسدان وﺗﺄﻟﻴﻒ إريك سومرز، وبطولة كارين جيلان ودواين جونسون وبوبي كانافال وميس بايل وكيفن هارت وجاك بلاك، ومن المقرر عرضه فى دور العرض الأمريكية 20 ديمسبر الجاري، وفى اليوم التالى عرضه فى مصر.

4- Pitch Perfect 3

كما أنكم على موعد مع الفيلم الاستعراضي «درجة الكمال 3» للمخرج تيريش سي والمؤلف كاي كانون، ويدور حول عصبة الفتيات التى تتحد عقب فوزهم جميعًا في بطولة العالم، من جديد بعد انفصالهم من أجل العودة لمسابقة غناء جديدة عبر البحار، لكن العصبة تجد نفسها في مواجهة فريق عتي هذه المرة، لا يركن للموهبة الصوتية فقط، وإنما يركن كذلك للتفوق في العزف والرقص.

الفيلم من بطولة ريبيل ويلسون و روبي روز وآنا كامب وبريتاني سنو وإليزابيث بانكس ولكسيس ناب، ومن المقرر طرحه للجمهور فى السينمات الأمريكية 22 ديسمبر، على أن يطرح فى دور العرض المصرية 27 ديسمبر.

5- All the Money in the World

فيما يعرض فيلم الإثارة والتشويق «كل النقود في العالم» بدور العرض الأمريكية 22 ديسمبر المقبل، تقع أحداث الفيلم في روما عام 1973، حين يقوم رجال مُقنعون باختطاف المراهق جون بول جيتي الثالث، حفيد الرجل الأكثر ثراء في العالم؛ رجل النفط والبليونير جون بول جيتي لكنه رغم ذلك رجل بغيض الطباع؛ فاختطاف حفيده المُفضَّل ليس سببًا كافيًا بالنسبة له للاستغناء عن جزء من ثروته في سبيل استرداد الفتى. في حين تجاهد والدة الفتى المخلصة جايل (ميشيل ويليامز) لإقناع البليونير بدفع الفدية.

الفيلم من إخراج ريدلي سكوت وتأليف ديفيد سكاربا، ومقتبس عن رواية جون بيرسون، ويشارك في البطولة مارك ويلبرج،  كريستوفر بلامر،  ميشيل ويليامز،  تيموثي هوتون،  تشارلي بلمر،  أوليفيا جرانت.

6- Father Figures

أما عشاق الكوميدي على موعد مع فيلم «نماذج اﻵباء» والذي يقوم ببطولته كريستوفر والكن وأوين ويلسون، ومن تأليف جاستن مالين وإخراج لورانس شير، ويدور الفيلم حول عائلة بعدما تنامى إلى مداركهم أن والدتهما تخدعهم وتكذب عليهما منذ خمس سنوات بشأن والدهم المتوفى، ينطلق توأمان متحابان في طريقهما للعثور على والدهما، على أن يتم العرض فى 22 ديسمبر بدور عرض الولايات المتحدة الأمريكية.

7- Downsizing

كما يعرض فيلم الدراما «تقليص» بدور العرض الأمريكية 22 ديسمبر المقبل، ولم يتحدد موعد طرحه فى دور العرض المصرية، ويدور الفيلم حول اختصاصي معالجة يخضع لإجراء تجربة ستُقلِّص من طوله مقدار أربع بوصات، هكذا يتمكن هو وزوجته من إنقاذ الكوكب وأن ينعما بحياة كريمة في ذات الوقت.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف ألكسندر باين، ويشارك في بطولته كريستين ويج ومات ديمون وكريستوف والتز ولورا ديرن وجيسون سوديكس ونايسي ناش.

8- The Greatest Showman

«أعظم رجل عروض فنية» وهو فيلم يتناول السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الامريكي «بي. تي. بارنوم» مؤسس السيرك والذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه، هو من إخراج مايكل جرايسي وﺗﺄﻟﻴﻒ جيني بيكس، ومن بطولة هيو جاكمان وميشيل ويليامز وزاك إفرون وريبيكا فيرجسون وزندايا وبول سباركس، وسيتم طرحه فى دور العرض الأمريكية 25 ديسمبر الجاري، ومن ثم عرضه فى مصر 27 من نفس الشهر.

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | بين الكوميديا والتشويق.. 8 أفلام أجنبية في دور العرض العالمية منتصف الشهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا