اسرار النجوم

أحدث الأخبار | هل تتسبب تغريدة علا الفارس عن «القدس» في طردها من «إم بي سي»؟

على ما يبدو أن الغضب أصاب جميع العرب، الذين خرجوا يعلنون عن رفضهم القاطع لما فعله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالاعتراف بأن مدينة «القدس» عاصمة لإسرائيل، وأمر بنقل مقر السفارة اﻷمريكية من تل أبيب إلى القدس، وكانت المذيعة الأردنية علا الفارس من بين الإعلاميين الذين عبروا عن غضبهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن رأيها أوقعها فى ورطة كبيرة، أدت إلى مطالبة السعوديين بمحاكمتها وطردها من شبكة قنوات إم بي سي.

زيارة «ترامب» لـ«السعودية»

Sponsored Links

تعود تفاصيل القصة إلى تغريدة كتبتها علا الفارس، عبر موقع التدوين القصير «تويتر»، تقول خلالها: «ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس»، وهو ما اعتبره السعوديون تعديا واضحا وصريحا منها فى حق السعودية، لأن «ترامب» لم يزر سوى المملكة العربية السعودية.

IMG_4182_577416

هجوم كبير من جانب السعوديين

انهالت التعليقات على تغريدة «الفارس» المهاجمة لها لاتهامها بالإساءة لدولة السعودية التي ساعدت فى شهرتها ونجاحها، وأخذت المذيعة الأردنية ترد على التعليقات وتحاول أن توجههم بأن يعترضوا ويهاجموا «ترامب» بدلا منها، إلا أنها لم تفلح في ذلك، واستمر الجدال حتى قامت بحذف التغريدة القديمة وتعديلها لتحذف الجزئية التي تشير فيها إلى السعودية.

وكتبت ثانية قالت فيها: «ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس».

هاشتاج.. «علا الفارس تسيء للسعودية»

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى السعودية حملة ضدها، وهاشتاج «علا الفارس تسيء للسعودية»، وطالبوا الحكومة السعودية بمحاكمتها وطردها من قناة "إم بي سي"، وحتى الآن لم يتضح الأمر من جانب القناة وهل ستستجيب لنداء السعوديين أم ستتخطى هذا؟

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | هل تتسبب تغريدة علا الفارس عن «القدس» في طردها من «إم بي سي»؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا