اسرار النجوم

أحدث الأخبار | 6 نجوم مصريون فضلوا مهرجان «دبي السينمائي» عن «القاهرة»

  • 1 /7
  • 2 /7
  • 3 /7
  • 4 /7
  • 5 /7
  • 6 /7
  • 7 /7

حظي حفل افتتاح الدورة الرابعة عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي بحضور كبير من جانب النجوم المصريين، ولكن على الجانب الآخر هناك عدد من الفنانين الذين حرصوا على حضور «دبي السينمائي» بينما تغيبوا عن الدورة التاسعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي، والذي اختتم فعالياته الخميس الماضي.

ونرصد من خلال «التقرير» التالى أبرز هؤلاء الفنانين الذين حرصوا على حضور «دبي السينمائي» وتغيبوا عن مهرجان بلدهم..

Sponsored Links

1- الفنان محمد هنيدي، والذي حرص على المشاركة في «دبي السينمائي» ولكنه تغيب عن «القاهرة السينمائي» وتعرض لموقف محرج على الهواء أثناء لقائه مع قناة «سما دبي»، حيث رن هاتفه على الهواء، وحاول إنهاء المقابلة للرد عليه فمر عن طريق الخطأ أمام مقدمي البرنامج، لكنه تدارك الأمر ورجع سريعًا.

2- الفنان أحمد فهمي والذي كان بين الحضور أمس فى حفل الافتتاح، ولكنه تغيب عن «القاهرة السينمائي»، وفي الوقت نفسه قدم حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي والذي سبق مهرجان القاهرة السينمائي بفترة قصيرة.

3- كما تغيبت الفنانة ياسمين رئيس عن مهرجان القاهرة السينمائي خلال دورته الـ39، ولكنها حرصت على حضور حفل افتتاح «دبي السينمائي»، والتي يعرض أحدث أفلامها «بلاش تبوسني» بالمهرجان ضمن برنامج «ليال العربية»، فى العرض العالمي الأول له، من تأليف وإخراج أحمد عامر.

4- حرصت الفنانة صفية العمري على حضور حفل افتتاح «دبي السينمائي» ولكنها لم تشارك فى مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الماضية.

5- وجاءت الفنانة منة شلبي من بين النجوم الذين حرصوا على حضور «دبي السينمائي»، ولم يشاركوا فى مهرجان بلدهم، وتستعد «منة» للمشاركة فى عام 2018 بمسلسل «زين» بطولة ، فيلم «تراب الماس» بطولة آسر ياسين.

6- الفنانة عايدة رياض والتي كانت بين الحضور أمس فى حفل افتتاح دبي السينمائي، ولكنها تغيب عن «القاهرة السينمائي».

يذكر أنه انطلقت فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، أمس الأربعاء، بمشاركة أكثر من 50 دولة بمجمل 140 فيلمًا ما بين روائي قصير وطويل، 50 فيلمًا منها في عرض عالمي أو دولي أول، و81 فيلمًا في عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتنافس الأفلام على مسابقات «المهر الإماراتي»، و«المهر الخليجي»، و«المهر العربي الطويل والقصير».

وشهد حفل الافتتاح تكريم الكاتب المصري «وحيد حامد» وتتويجه بجائزة تكريم إنجازات الفنانين، تقديرا لأعماله المبدعة والمثيرة للنقاش وإنجازاته القيّمة التي أسهمت في تطوّر السينما المصرية، وسبق وتوج بالجائزة كل من عمر الشريف، وفاتن حمامة، وعادل إمام، وجميل راتب، وعزت العلايلي.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | 6 نجوم مصريون فضلوا مهرجان «دبي السينمائي» عن «القاهرة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا