الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. أبلة فاهيتا تحرج ضيوفها .. عرضت مشاهد ساخنة لفنانة معتزلة امام زوجها

اسرار الاسبوع .. الأحد 17 ديسمبر 2017 04:55 مساءً ... اعتادت الدمية المشاغبة سليطة اللسان،  "أبلة فاهيتا" على إثارة الجدل حولها باستخدامها ألفاظ غير لائقة ببرنامجها المذاع عبر قناة "سي بي سي" "الدوبلكس" وإحراجها الدائم لضيوفها المشاهير بالحلقات، وخاصة بالموسم السادس للبرنامج الذي لاقى انتقادات عدة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلذق الكثير على إحراج "فاهيتا" للضيوف أمام أزواجهم في "الدوبلكس".

ونستعرض بالتقرير التالي أبرز النجوم الذين سقطوا ضحية في يد "فاهيتا" أمام أعين أزواجهم:-

Sponsored Links

حسن الرداد
حلّ الفنان حسن الرداد ضيفاً على "الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا"، أمس السبت، وطرحت الأخيرة مزاد علني على الرداد بتصوير المعجبات معه بشرط تقبيلهن على الرغم من حضور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بين الحاضرين بالحلقة.وفي فقرة أخرى، حكت فاهيتا حكاية تخيلية عن عائلة الفنان سمير غانم أثناء سفره إلى الساحل الشمالي، وقالت: " في إحدى المنتجعات السياجية الشهيرة وانتوا بتبلبطوا المية مرة واحدة إصفرت وسخنت"، وسألته: "مين أول واحد هتشك فيه"، ورد محرجاً: "أنا"، وعاودت لسؤاله قائلة : "وانتوا في البيسين عدت سائحة برونزية مين أول واحد هيبص"، ورد مسرعاً: "إحنا التلاتة أكيد".


إياد نصار
إستضافت "أبلة فاهيتا" الفنان إياد نصار، وفاجئته بعدد من الأسئلة المحرجة والتي كشفت عن بعضها زوجته والتيكانت من ضمن الحاضرين بالحلقة، وكانت أبرزها وضعه لمزيل العرق الخاص بزوجته، وظهر على وجهه ملامح الخدل حتى اعترف بأنه يضع من نفس المنتج الذي تستخدمه زوجته.


أحمد زاهر
كشفت أبلة فاهيتا عن أسرار الفنان أحمد زاهر التي كانت مخبأة عن جمهوره، وكانت من أبرزها حقيقة كشفتها مديرة أعماله: "أحمد مبيحبش البوكسرات خالص" على الرغم من وجود زوجته ضمن الحاضرين بالحلقة، وتم إحراجه عن طريق كشف حقيقة أخرى عن رؤية "الستايلست" الخاصة به في لبنان وهو غير مرتدي سرواله مما جعل زوجته تنفجر من شدة الضحك في حين أنه صدم من كشف هذا السر.

سهير رمزي
عرضت فاهيتا عدة "أفيشات" من أفلام الفنانة سهيرة رمزي منذ حقبة السبعينات، والتي كانت تحتوي بعضها على صور ساخنة وقبلات على الأفيش في ظل حضور زوجها بـ"الدوبلكس"، كما سألتها عن علاقتها بالفنان الراحل عمر الشريف مما جعل سهير تنفي وجود أي علاقة حب تجمعا به وأكدت على علاقة الأخوة التي جمعت بينهما.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. أبلة فاهيتا تحرج ضيوفها .. عرضت مشاهد ساخنة لفنانة معتزلة امام زوجها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا