اسرار النجوم

أحدث الأخبار | هارفي واينستين يعوض زوجته بـ250 مليون إسترليني بعد فضائحه الجنسية

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

انفصل المنتج والمخرج الأمريكي هارفي واينستين عن زوجته مصممة الأزياء والممثلة الأمريكية «جورجينا تشابمان» بعد انتشار مزاعم تورط مخرج هوليوود الشهير في سلوك جنسي غير ملائم في شهر أكتوبر الماضي والتي لاقت صدى واسعا وتسببت في توقف الأعمال الفنية للمنتج الشهير، ويبدو حاليا أن الزوجين قد استقرا على الطلاق، ووصلا إلى اتفاق حول تقسيم ثروتيهما التي يبلغ إجماليها حوالي 250 مليون جنيه إسترليني، وقيل إنه تم توقيع الوثائق اللازمة لذلك وختمها وستقدم إللى المحكمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

Sponsored Links

ووقع الاتفاق بين هارفي وزوجته قبل أيام فقط من الذكرى السنوية العاشرة على زواجهما فى 15 ديسمبر، وفقا لما ذكرته صحيفة «New York Post» الأمريكية.

وذكرت الصحيفة أن اتفاق زواجهما ينص على أنه إذا كان انفصالهما بعد الذكرى العاشرة للزواج، فإن المخرج «هارفي واينستين» - الذي تقدر ثروته بحوالي 222 مليون إسترليني، مقابل 14 مليون لزوجته العارضة والممثلة.

ومما نص عليه اتفاق الزواج أيضًا أن يدفع المخرج لزوجته العارضه 250 ألف دولار سنويًا عن السنوات الخمس الأولى من الزواج، و700 ألف دولار عن كل سنة إضافية، وستحصل «جورجينا» على 250 ألف دولار عن كل شهر خلال فترة الزواج.

وتقول المصادر إن الوثائق التي نصت على اتفاق الزواج سترفع إلى المحكمة خلال الأيام المقبلة، ولـ«جورجينا»، ذات الـ41 عاما، طفلان من زوجها المخرج الذي تلاحقه اتهامات من نجمات هوليوود بالتحرش بهن.

وتأتى هذه الخطوة بعد ظهور مميز لمصممة الأزياء العالمية «جورجينا تشابمان» في حفل جوائز «جولدن جلوب» يوم الأحد الماضي، حيث كانت «جورجينا» ترتدي الأسود كغيرها من نجمات هوليوود أمثال إيفا لانجوريا، وريس ويذرسبون، وميشيل ويليامز، وجيسيكا شاستاين، احتجاجًا على الاعتداءات الجنسية المنتشرة في هوليوود مؤخرًا.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | هارفي واينستين يعوض زوجته بـ250 مليون إسترليني بعد فضائحه الجنسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا