الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | شيري عادل تتعرض لحادث مروري بسيارتها

تعرّضت الفنانة شيري عادل، لحادث مروري بسيارتها، نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، بحسب ما ذكرته صديقتها الفنانة الشابة إنجي خطاب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

​وكتبت إنجي خطاب: "أسألكم الدعاء لأختي وصديقتي شيري عادل عملت حادثة جامدة بالعربية إمبارح وتعبانة جدًا ادعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة"، وتابعت: "ألف سلامة عليكي ياقلبي ربنا يعديها على خير وتقومي بألف سلامة.. دعواتكم".​

Sponsored Links

وشيري عادل ممثلة شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم «أصحاب ولا بيزنس»، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها «حياتي أنت» و«المرسى والبحّار» و«عفريت القرش»، ومسلسل «الملك فاروق»، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها «خارج عن القانون»، وفيلم «حسن ومرقص» و«بلبل حيران»، وعدة مسلسلات مثل «رقم مجهول» و«اسم مؤقت» و«الخطيئة».

وآخر أعمال شيري عادل الفنية مسلسل «الحصان الأسود»، مع النجوم أحمد السقا وياسمين رئيس وصبري فواز، وإنتاج صادق الصباح، إخراج أحمد خالد موسى، وفيلم «فين قلبي» مع مصطفى قمر ويسرا اللوزي وإدوارد ومن تأليف وإخراج إيهاب راضي.

وانتهت شيري عادل مؤخرا من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من «نصيبي وقسمتك» الذي تظهر في 5 حلقات به، وتشارك في العمل مع كل من التونسية درة ومحمد الكيلاني وإنعام سالوسة وسلوى محمد علي وتيسير عبدالعزيز وماجدة منير.
وتستعد شيري لخوض عدد من الأعمال خلال الفترة المقبلة منها ﻣﺴﻠﺴﻞ «للبنات فقط»، مع يسرا اللوزي وإيمان العاصي وﺗﺄﻟﻴﻒ: فتحي الجندي وﺇﺧﺮاﺝ: أحمد عبدالله صالح، وكذا فيلم على «مية بيضة» مع أحمد حاتم ونسرين أمين ومحمد أنور وشريف رمزي وحسام داغر ودينا محسن «ويزو» ومن إﺧﺮاﺝ: زياد الوشاحي.

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | شيري عادل تتعرض لحادث مروري بسيارتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى