الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | إلهام شاهين لـ«التحرير»: لن أشارك عادل إمام في «عوالم خفية»

انتشرت فى الأيام الماضية أنباء حول ترشيح الفنانة إلهام شاهين لتقديم دور البطولة أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسل «عوالم خفية» والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بدلًا عن الفنانة ليلى علوي والتي حاولت شركة «ماجنوم» المنتجة للمسلسل التفاوض معها ولكن لم يتم هذا بسبب الاختلاف على طبيعة الدور.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن كل ما ينشر عن تعاونها مع عادل إمام في مسلسله الجديد مجرد إشاعات لا أساس من الصحة لها، قائلة: «أنا معرفش حاجة عن الموضوع ده خالص».

Sponsored Links

وأكدت «شاهين» أن الشركة «مانجوم» المنتجة للمسلسل لم تتواصل معها، ولم يعرض أحد عليها المشاركة فى «عوالم خفية» وتقديم دور البطولة النسائية أمام «الزعيم»، وتندرت بقولها: «لو كنت انضميت للمسلسل كان بان».

«عوالم خفية» ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وبطولة عادل إمام، صلاح عبدالله، هبة مجدي، بشرى  ومي سليم ومجموعة من الشابه أبرزهم أحمد مالك وخالد عليش ومحمود حجازي ونور قدري وطارق صبري، بجانب ضيوف الشرف منى زكي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، والعمل من إنتاج شركة «مانجوم» للانتاج الفني.

وبدأ عادل إمام تصوير مشاهده في المسلسل داخل استديو النحاس بالجيزة «الديكور الرئيسي للمسلسل»، ويستمر التصوير به لمدة أسبوع بمشاركة عدد كبير من النجوم تحت قيادة المخرج رامي إمام.

يذكر أن «عوالم خفية» تناقش قضايا بعيدة عن عالم الجن والعفاريت الذي تناولها مسلسل عادل إمام الأخير «عفاريت عدلي علام»، وتجسد الفنانة بشرى ضمن أحداث المسلسل دور «ابنة الزعيم»، بينما يجسد الفنان صلاح عبدالله دور «الصديق المقرب» له منذ أيام الدراسة، ويعملان فى نفس المهنة وطموحاتهم واحدة.

من المقرر أن يعرض مسلسل «عوالم خفية» حصريا على القنوات الخليجية في شهر رمضان المقبل، بعد تعاقد داوود الشريان، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية مع شركة «ماجنوم» المنتجة له.

للمزيد..

«الزعيم» يرعى الموهوبين .. 5 وجوه شابة في مسلسل «عوالم خفية» 

تامر مرسي يسيطر على سوق الدراما.. تعرف على مصير مسلسلاته في رمضان 

6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان» 

تفاصيل منافسة التليفزيون الخليجي والفضائيات المصرية على مسلسلات رمضان

ضيوف رمضان.. عادل إمام يستقطب 5 نجوم للظهور الشرفي في مسلسله 

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | إلهام شاهين لـ«التحرير»: لن أشارك عادل إمام في «عوالم خفية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى