اسرار النجوم

خبر فنى .. ريكى مارتن يتزوج من فنان عربى .. قال له" عايز أقضى حياتي معاك"

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الخميس 11 يناير 2018 10:55 مساءً ... أعلن المغني الإسباني "ريكي مارتن" في حديثه إلى موقع «E News» عن زواجه من الرسام السويدي من أصل سوري «خوان يوسف»، رسميا فيما ينتظران إقامة عرس الزفاف خلال شهرين من الآن، وعندما سُئل «مارتن» عما إذا كان مخطوبا أو ينتوى الزواج، قال إنه متزوج بالفعل، وحكى موقف تقدمه لطلب يد «خوان» للزواج، قائلا إنه كان متوترًا للغاية وهو يفعلها، إذ جثا على ركبتيه وفي يده علبة وقال لرفيقه الرسام: «لدي شيء سيئ لك» بدلاً من الجملة التقليديّة «هل تتزوّجني؟» ووافق الأخير على الفور، فقال له «أرغب في قضاء بقية حياتي معك».

ويتوقع «مارتن» أن يكون هناك حفل زفاف كبير في غضون شهرين، وسيعلن عنه لاحقًا، وفي حديثه عن إجراءات الزواج، يقول «مارتن»: «تبادلنا العهود ووقعنا جميع الأوراق المطلوبة لإتمام الزواج»، أما عن مكان الحفل فقال إنه لم يتم تحديده بعد، ويؤكد أن الحفل سيكون احتفالا كبيرا ورائعا، وسيستمر الاحتفال لثلاثة أيام يقدم فيها الطعام والشراب والرقص والاحتفال.

Sponsored Links

وكان «مارتن» قد قرر الإفصاح عن سره خلال لقاء له مع الإعلامية «أوبرا وينفري» في برنامجها «Opera Winfery Show» الذي يُعرض على قناة «MBC4» وأخبر الجميع بمثليته الجنسي، وهو الحديث الذي أثار جدلًا واسعًا، مما دفعه لإصدار كتاب يحكي سيرته الذاتية وتحدث فيه عن ميوله الجنسية أسماه «ME». ونجم الغناء اللاتيني (إسباني الأصل) «ريكي مارتن» .

صرح أيضا منذ عام 2016 في لقاء له مع الإعلامية الشهيرة «إيلين دي جينيريس» أنه تقدم لخطبة الرسام السويدي «خوان يوسف» ووافق خوان على الزواج منه، ومن هنا بدأت العلاقة المثلية بين ريكي وخوان، ولدى «ريكي مارتن» كذلك طفلان هما (ماتيو مارتن، فالنتينو مارتن، أما زوجه «خوان» فهو رسام وفنان «سويدي - سوري» من أصل كردي أرميني، وهاجرت عائلته إلى السويد، ودرس الرسم في ستوكهولم بين عامي 2004 و2006، ثم التحق بجامعة الفنون والحرف اليدوية والتصميم هناك.

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. ريكى مارتن يتزوج من فنان عربى .. قال له" عايز أقضى حياتي معاك" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا