الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | إيمي سمير غانم تكشف وصفة السعادة الزوجية.. الحياة بدون «ست»

  • 1 /2
  • 2 /2

ملخص

إيمي تُصر على أن الزوجة ليست نكدية بطبعها ولكن الزوج أحد العوامل التي أدت إلى هذه الحالة، ولتخطي ذلك طالبت الزوج بالعمل على حل مشاكل الزوجة، مق\مة وصفة سحرية للحصول على نتائج سريعة.

جسدت الفنانة إيمي سمير غانم، مثالًا للمدافعين عن حقوق الزوجات، إذ حاولت بكل قوة أن تؤكد أن الزوجة ليست سيدة نكدية بطبعها، ولكن الضغوط الحياتية وتجاهل الزوج لها تجعلها كذلك، موضحة أن الزوج سبب أساسي في إشاعة الجو «النكدي» في الحياة الأسرية، مؤكدة أن النساء كائن لطيف يحب المرح بطبيعته ويجنح دائمًا إلى السعادة، إذا ما وجدت عاملا دافعًا لها وهو الرجل، وجاء ذلك خلال لقائها مع برنامج «قعدة رجالة»، الذي يذاع الموسم الثاني منه على قناة «دي أم سي»، ويقدمه الثلاثي أحمد وكريم فهمي وباسم الخياط.

Sponsored Links

النساء أذكياء

ترى إيمي، أن الرجل كثيرًا ما يكون سببًا في جعل زوجته سيدة نكدية، مؤكدة أن النساء أذكياء في اختيار الوقت المناسب لعرض أو طرح أو إخبار أزواجهن بوجود مشاكل تواجههن، ولكن في كثير من الأحيان تكون هذه المشاكل طارئة وملحة تدفعها إلى الحديث عن زوجها في أسرع أو أقرب وقت ممكن.

الزوجة ليست نكدية​

دخلت إيمي، في صراع مع الفنان أحمد فهمي، الذي يرى أن الزوجة نكدية بطبيعتها، وتسعى إلى نشر هذه الحالة بينها وبين زوجها، وبينها وبين أطفالها، بجانب عدم قدرتها على اختيار الوقت المناسب في إبلاغ زوجها بالمشاكل الأسرية، قائلة: «الراجل طول الوقت مشغول ومش هيبقى فاضي»، وطالبت بتبادل الأدوار الحياتية بين الرجل والمرأة لتظهر الطريقة التي يتعامل بها الزوج في المواقف التي تواجه المرأة.

الست كائن لطيف

أثار كريم فهمي، غضب إيمي، عند حديثه عن كرسي التغطيس وهو آلة تعذيب تستخدم لمعاقبة النساء المزعجات والساحرات في أوروبا في العصور الوسطى، عبارة عن رافعة معلق بها كرسى خشبي توضع عليه المرأة ويتم تغطيسها في الماء أكثر من مرة، مما أدى إلى تعالي صوتها على فهمي، قائلة: «ما تجربوا تعيشوا من غير ست في حياتكم وتشوفوا حالكم هيبقى إزاي»، مستطردة «الست كائن لطيف ولذيذ وفرفوش، ودايمًا بتستنى الراجل يخش عليها ويقولها كلمة حلوة».

المفاجأة والدلع أفضل طريقة​

تحدثت إيمي، عن أفضل طريقة يتعامل بها الزوج مع زوجته داخل المنزل، بقولها: «الراجل لازم يتكلم مراته براحة، ويعمل على حل مشاكلها، ويدلعها، ويعمل لها مفاجآت تشعرها بالسعادة»، مشيرة إلى أن أكتر حاجة تكرهها الزوجة هي «النكد».

الضحك ينهي «النكد»

في نهاية الحلقة، أكدت إيمي سمير غانم، أن الزوجة ليست سيدة نكدية كما يقول الكثيرين، وإن كانت كذلك فالزواج أحد العوامل التي أدت إلى هذه ، ناصحة المرأة بأن تكون إيجابية وأن تدافع عن نفسها ولا تترك حقها لأحد، ولكنها دعت في الوقت نفسه إلى البحث عن حقها بطريقة تتسم بالهدوء.

أما باسم الخياط فنصح المتزوجين حديثًا بالابتسامة والضحك حتى يتخلصوا من الجو «النكدي» -كما قالت-، بما يجعل حياتهم أكثر سعادة واستقرار.

لكن أحمد فهمي، يرى أن السكوت وعدم الحديث بين الزوجين فيما يعكر صفو العلاقة بينهما، يؤدي إلى تأزم الأمور وخلق جوًا من الكآبة وعدم الرضا، وهو ما يهدد كيان الحياة الأسرية.

الجدير بالذكر أن إيمي، تحضر لمسلسل «عزمي وأشجان» وتشارك فيه زوجها الفنان حسن الرداد، دور البطولة بجانب نخبة من النجوم، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وتأليف محمد محمدي وأحمد محي، وإنتاج أحمد السبكي.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | إيمي سمير غانم تكشف وصفة السعادة الزوجية.. الحياة بدون «ست» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى