اسرار النجوم

أحدث الأخبار | أمينة خليل تواجه ظافر العابدين في رمضان بعد استبعاد ياسمين صبري نهائيا

أخيرا، استقرت شركة «بي لينك» المنتجة على الفنانة أمينة خليل، لتشارك النجم التونسي ظافر العابدين، بطولة مسلسل «أكاسيا»، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية مراحل استبعاد وعودة، ثم استبعاد الفنانة ياسمين صبري مرة أخرى من العمل التليفزيوني، المقرر عرضه في سباق رمضان القادم، نظرًا لعدم التزامها بمواعيد البروفات التحضيرية للمسلسل، إلى جانب افتعالها كثيرا من الأزمات مع فريق العمل.

وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يتم إسناد دور لأمينة خليل، كانت مرشحة الأولى له ياسمين صبري، بعد مسلسل «جراند أوتيل»، إذ اعتذرت الأخيرة عن تقديم دور البطولة فيه، رغم إعجابها بالعمل، بسبب رغبتها في مشاركة النجم بطولة مسلسل «الأسطورة»، والذي شهد حذف عدد كبير من مشاهدها، دفعها لتُعلن صراحة ندمها الشديد على اعتذارها عن «جراند أوتيل»، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال سباق رمضان 2015.

Sponsored Links

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن «ياسمين» لم يتم استبعادها من الأصل، إلا أنها اعتذرت حاليا بعدما وجدت نفسها غير قادرة على الارتباط بهذا العمل مع الفيلمين الذين تعاقدت عليهما قبل عدة أشهر، من خلال مشاركة فيلمه «الديزل»، كبديلة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي قبل إيقافها عن العمل في مصر، ومشاركة محمد إمام فيلمه «ليلة هنا وسرور». 

مسلسل «أكاسيا» من إنتاج محمد مشيش، ومأخوذ من فورمات إسباني، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق، وإنجي القاسم، ومن إخراج هاني خليفة، ويعد ثالث تعاون بين أمينة وشركة بي لينك بعد مسلسلي «جراند أوتيل»، و«لا تطفئ الشمس».

من جهة أخرى أوشكت أمينة على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمي «البدلة» مع تامر حسني، وأكرم حسني، وكذلك فيلم «١٢٢» مع طارق لطفي، وأحمد داود، حيث تقوم بالبطولة النسائية في كلا الفيلمين.

يُذكر أن أمينة خليل تألقت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «لا تطفئ الشمس»، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية المميزة خلال عام 2017، منها «الخلية» و«شيخ جاكسون».

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | أمينة خليل تواجه ظافر العابدين في رمضان بعد استبعاد ياسمين صبري نهائيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا