اسرار النجوم

أحدث الأخبار | يوسف الشريف يتخلى عن لحيته.. 10 معلومات عن فيلم «بني آدم»

بدأ الأيام الماضية الفنان يوسف الشريف تصوير فيلمه الجديد "بني آدم"، والذي يعود به للسينما مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة، وضع "الشريف" تركيزه كله وقتها في الدراما، حتى أصبح واحدًا من أبرز نجوم سباق مسلسلات رمضان، والتي ينتظر الجمهور متابعة أعمالهم، حتى قرر العودة للشاشة الفضية عبر فيلم يتمنى أن يجد من خلاله نفس الصدى الذي يحققه بأعماله التليفزيونية، ونقدم في هذا التقرير أبرز 10 معلومات عن فيلم يوسف الشريف الجديد: 

1- يعتبر فيلم "بني آدم" عودة ليوسف الشريف للسينما بعد انقطاعه فترة كبيرة عنها، منذ أن قدم آخر فيلم له بعنوان "العالمي"، عام 2009، وشارك قبلها في فيلم "آخر الدنيا" عام 2006، ثم اختياره من قبل المخرج يوسف شاهين للمشاركة في فيلم "هي فوضي" عام 2007.

Sponsored Links

2- تسبب انشغال الشريف بفيلم "بني آدم" في غيابه عن الدراما الرمضانية لأول مرة هذا العام، وذلك لأول مرة ينقطع فيها عن الدراما الرمضانية منذ 2011، وذلك بداية من مسلسل المواطن X عام 2011 ومسلسل نور مريم في نفس العام ومسلسل رقم مجهول 2012 ومسلسل اسم مؤقت عام 2013 ومسلسل الصياد 2014 ومسلسل لعبة إبليس 2015 ومسلسل القيصر 2016 ومسلسل كفر دلهاب 2017.

3- فيلم "بني آدم" هو التعاون الخامس بين يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال بعد تعاونهما من قبل في أربعة مسلسلات هي "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" و"القيصر" و"كفر دلهاب".

4- والفيلم هو التعاون الرابع ليوسف الشريف مع السيناريست عمرو سمير عاطف، بعد تعاونهما في مسلسل رقم مجهول ومسلسل الصياد ومسلسله الأخير كفر دلهاب.

5- الفيلم من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي وهو التعاون الثالث مع الفنان يوسف الشريف بعد مسلسل القيصر وكفر دلهاب، ويشاركه في الإنتاج المنتج وليد صبري.

6- فيلم "بني آدم" هو فكرة يوسف الشريف، واسمه مؤقت، إذ لم يستقر صناعه بعد على الاسم النهائي.

7- يستعين يوسف الشريف كعادته كل عام في فيلم "بني آدم" بزوجته إنجي علاء في اختيارات المظهر الخارجي للشخصية التي يقدمها خلال أحداث الفيلم، ونشرت إنجي صورة للوك الجديد ليوسف، التي ظهر فيها متخليا عن ذقنه التي ظهر بها مؤخرا في كفر دلهاب ومغيرا قصة شعره.

8- ينتمي فيلم "بني آدم" لأعمال لنوعية أفلام الأكشن والإثارة والتشويق التي اعتاد الشريف تقديمها.

9- يشارك في بطولة فيلم "بني آدم" كل من دينا الشربيني وهنا الزاهد وأحمد رزق ومحمود الجندي ومحمود البزاوي ومحمود حجازي.

10- "بني آدم" أخذ فترة كبيرة من الإعداد قبل البدء في تصويره لفترة طالت لمدة ستة أشهر.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | يوسف الشريف يتخلى عن لحيته.. 10 معلومات عن فيلم «بني آدم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا