الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | الموسيقار «إريك كلابتون» ينضم لقائمة المشاهير الصم

  • 1 /2
  • 2 /2

يعاني نحو 48 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها من إحدى درجات فقدان السمع، ومن بينهم الكثير من المشاهير -كما أشارنا في تقرير سابق عن "مشاهير يعانون من الصم وضعف السمع"-. وكان من بينهم عازفة البوب الكندية الكهربائية «جريمس». واليوم نستقبل خبر انضمام العازف والمغني وكاتب الأغاني الإنجليزي «إريك كلابتون» إلى هذه القائمة. ويعتبر «كلابتون» أحد أكثر عازفي الجيتار أهمية وتأثيرا على الإطلاق، وصنفته مجلة "رولينج ستون" في المرتبة الرابعة في قائمة "أعظم 100 عازف جيتار في التاريخ".

في مقابلة جديدة مع راديو "بي بي سي"، كشف العازف والمغني وكاتب الأغاني الإنجليزي إريك كلابتون، أنه الآن معرض للصمم. وخلال مقابلته في فقرة "Steve Wright in the Afternoon"، قال العازف والمغني البالغ من العمر 72 عاما: "ما زلت أعمل رغم تقدمي في العمر وأشارك في بعض الحفلات، فلدي حفل يُقام في (هايد بارك) في شهر يوليو. وكل ما كان يهمني هو أن أحافظ على براعتي رغم تجاوزي سن السبعين".

Sponsored Links

ويقول كلابتون، المغني الذي لم يتوقف عن عمله الذي يحبه رغم شيخوخته: "أصبحت أعاني من مشاكل في السمع بعد معاناتي مع طنين الأذن لفترة كبيرة"، متمنيًا أن يستمر في العمل ويرى الجمهور ما دام على قيد الحياة، "فهو من المدهش حقًا ألا أتخلى عن مهنتي المفضلة".

وكان ظهور إريك كلابتون، في هذه الحلقة للحديث عن فيلمه الوثائقي الجديد "Eric Clapton: Life in"، الذي يحكي قصة حياته من خلال روايات أشخاص عاشوا مع الفنان الإنجليزي ويعرفوه جيدًا مثل عازف الجيتار والمغني الأمريكي بي بي كينج، وعازف الروك الأمريكي من أصل أفريقي جيمي هندريكس، والعازف والمغني والشاعر جورج هاريسون، وعلق كلابتون، على الفيلم بأنه كان من الصعب أن يشاهده، لأنه يتحدث عن أصعب لحظات حياته الواقعية.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | الموسيقار «إريك كلابتون» ينضم لقائمة المشاهير الصم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى