الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | آسر ياسين يكشف جوانب خفية من حياته وفنه.. «قدوة بس كنت بتاع بنات»

  • 1 /2
  • 2 /2

ملخص

حصلت على لقب بطل مصر في التايكوندو أكتر من مرة، وأستعد لدور جديد يتطلب تدريبات رياضية.. والشرير بيكمل دور الطيب في مسلسل «30 يوم»

يعد الفنان آسر ياسين، في نظر كثيرين نجم كل الأجيال، لأنه يعتبر همزة الوصل التي تربط بين جيل من الفنانين يبدأون في رسم معالم مستقبلهم في مجال الفن وجيل آخر حقق شهرة ونجومية عالية جدًا، بجانب علاقاته القوية بنجوم جيله الحاليين أمثال غادة عادل وغيرها، ويساعده أيضا في اقتناص هذا اللقب النجاح الملحوظ الذي يزداد كل عام، ولعل آخرها مسلسل «30 يوم» وفيلم «تراب الماس»، ونرصد في التقرير التالي مزيدًا من الأسرار التي كشفها الفنان خلال لقائه في برنامج «تع أشرب شاي» على قناة «دي أم سي».

Sponsored Links

نظرة المجتمع للفن تغيرت

قال ياسين، إن نظرة المجتمع تجاه مجال الفن تغيرت كثيرًا عن الماضي، فأصبح هناك قبول مجتمعي لهذا المجال وتقدير لما يقدمه الفنانين من أعمال، موضحًا: «نقدر دلوقتي نقول إن فيه إعادة تعريف لكل شيء، الفترة اللي كنت فيها، الناس والأهل بيرفضوا العمل في المجال ده، ولكن الوضع والوعي الآن تغيروا.. ولادي بيمثلوا من دلوقتي».

كنت رومانسي وبصاحب بنات

تحدث آسر ياسين، عن فترة المراهقة، مؤكدًا أنه كان متعدد العلاقات، مضيفًا: «وأنا مراهق ماكنتش هادي بس ما سببتش متاعب لأهلي، لما دخلت الجامعة والدي قال لي: ده الوقت اللي مش ممكن تعوضه تاني طول حياتك أو ترجعله تاني، وفي الفترة دي عملت كل حاجة ممكن تتعمل، أنا كنت رمانسي، وفي المرحلة دي صاحبة تلت أو أربع مرات، وولا وحدة منهم سابتني».

وأكد ياسين، أنه على علاقة جيدة بالجيل الذي يصغره والذي يكبره، موضحًا: «عندي صداقات مع الجيل الأصغر مني مثل أحمد مالك وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح، واعتز بهذه الصداقات».

وذكر ياسين، أن مسرح الجامعة كان أول مكان له يلتقي فيه بنجوم كبار مثل عادل إمام وأحمد السقا وشريف منير وجورج كلوني وغيرهم، مستطردًا: «كان يتم استضافتهم في فقرات التوك شو، وكنت أنا مسئول عن كشاف استخدمه في تركيز الضوء على الفنان أو الضيف أثناء صعوده على المسرح».

درس قاسي بسبب ابني

ذكر ياسين، أنه تعلم درسًا قاسيًا عندما أصبح أبًا وتعرض أحد أبنائه لحادث أثناء تواجده معه، وهو أن المقدر للإنسان سيحدث له مهما اتخذ احتياطاته، موضحًا: «لما بقيت أب، ابني وقع على دماغه، وجريت بيه على المستشفى، وعندها تعلمت أن مهما خدت من تأمينات المكتوب هيحصل مهما فعلت، ومن ساعتها مسلم أمري لربنا».

هؤلاء أتخذهم مثلي الأعلى

أوضح النجم آسر ياسين، أنه يتخذ عدد من الممثلين المصريين مثلًا أعلى له، ويتمنى أن يحقق ما وصلوا إليه من أعمال خالدة، وهم أحمد ذكي، عبد الله عبد العزيز ومحمود حميدة.

أستعد لدور جديد

تهرب آسر ياسين، من الإجابة على أكثر من سؤال وجهته له غادة عادل بحجة أنه قدوة لبعض الشباب، ومثل هذه المعلومات شخصية لا يصح أن يعلمها أحدًا، مشيرًا إلى أنه يجري بعض التدريبات الرياضية تحضيرًا لعمل جديد، مؤكدًا: «أنا بخس وبلعب رياضة وخاصة الجري عشان الفيلم الجاي، بس مش مطلوب من الرياضة دي إني أكون فورما أو عضلات».

كنت بطل مصر

تابع ياسين: «كنت ضمن منتخب مصر للتايكوندو وحصلت على بطولة الجمهورية أكثر من مرة، ولم يكن طموحي أن أكون بطل عالم أو أواصل التدريب والمجهود مع المنتخب من أجل المشاركة في البطولات المحلية والدولية»، مستطردًا: «أنا حققت اللي أنا عايزة في الرياضة ديه، ولم يكن طموحي البقاء في المنتخب».

دور الشرير بيكمل الطبيب

وجه آسر، التحية لنظيره باسل الخياط، على أدائه المتميز في مسلسل «30 يوم»، الذي عرض في رمضان الماضي، مؤكدًا: «هو عمل دور هايل، ودوري الشرير والطيب كانوا أهم حاجة في المسلسل».

ورد ياسين، على من رأوا أنه كان يجب أن يؤدي دور الشرير، قائلًا: «وأنا شايف من الأول إن مافيش طارق بدون توفيق والعكس، لأن الدورين كانوا لازم يتلعبوا كويس أوي، عشان المسلسل كان ممكن يقع، ولو كنت أديت دور الشرير كان هقابلني مشكلة في دور الطيب».

الكدواني ذكي وموهوب

وأبدى الفنان آسر ياسين، إعجابه بالفنان ماجد الكدواني، موضحًا: «هو ممثل ذكي وموهوب جدًا جدًا، وبيفرق معايا إني أتفرج على ناس شبه».

ويرى ياسين، أن الفنان يجب أن ينمي نفسه باستمرار وذلك وفق ما تتطلبه الأدوار، متابعًا: «أنا تعلمت العزف والغناء، وسوف أتعلم أي شيء يتطلبه عملي»

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | آسر ياسين يكشف جوانب خفية من حياته وفنه.. «قدوة بس كنت بتاع بنات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى