اسرار النجوم

أحدث الأخبار | أحمد فهمي يثير الجدل بتصريحاته.. أخواتي لهم «الجزمة» وتامر حسني «مش نجم الجيل»

  • 1 /2
  • 2 /2

ملخص

لا يسمح فهمي لأحد بالتدخل في حياته الشخصية، واشترط على زوجته ترك مجال الغناء قبل الارتباط، لأنه غير مقتنع بوجد أصدقاء لها من الرجال، فهو يراهم أصحاب «عيون زائغة»

أحمد فهمي نجم صاحب أوجه متعددة، نجده ملحن ومغني وممثل ومقدم برامج، ذكاؤه جعله الأكثر شهرة بين رباعي فريق «واما»، والتعددية لديه ظهرت في الأدوار التي يؤديها داخل أعماله الدرامية والسينمائية، وهو ما مكنه من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، تزداد كلما صعد على سلم الشهرة والنجومية سعيًا نحو القمة، لنراه مستقبلًا بطلًا تحمل أعمال مختلفة اسمه، وكان النجم ضيفًا في برنامج «أنا وأنا» الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة «أون إي»، وأدلى خلال الحلقة تصريحات مثيرة للجدل.

Sponsored Links

أرفض التعري بغرض المساواة بين الرجل والمرأة

رفض فهمي، التعري بغرض المساواة بين الرجل والمرأة، موضحًا رأيه: «فيه طرق تانية نقدر نعبر بها عن المساواة بين الرجل والمرأة، ماينفعش أعبر عن وجهة نظري بطريقة فجة، كلنا عارفين إن فيه اختلاف خارجي بين الرجل والمرأة، فماينفعش تنزل المرأة مثلا البحر بالشورت مساواة بالرجل».

وأكد أنه ضد إلغاء «الموديل العاري»، مشددًا على حبه للفن التشكيلي، لأنه يعتمد على الإبداع، معتبرًا المرأة أكثر شخص يتقن هذا الفن، داعيًا في الوقت نفسه إلى ضرورة مراعاة العادات والتقاليد التي يفرضها المجتمع.

«دماغي زقزقت قبل كده واتقفشت»

وعن علاقاته مع الجنس الآخر خارج إطار المنزل، قال: «في أوقات دماغي بتزقزق وببص برة، بس بيبقى فيه كنترول على الموضوع ده، وأهم حاجة عندي هو الكيان المتمثل في البيت، وبعدين الزقزقة ديه ممكن تكون بصيت لحد وعجبني بس ومايحصلش حاجة تاني، ومرة حصل واتقفشت»، وسيطرت على فهمي، خلال الإجابات مشاعر القلق والعصبية، قائلًا: «الحاجة ديه ممكن تبقى رسالة على الفيسبوك أو صورة عادية تلقطها مع أي حد من جمهوري».

لا أسمح بالتدخل في حياتي ولكن أتدخل في حياة أخوتي

شرح فهمي، مقصده من إجابته على سؤال حول طريقة تحكمه في أخوته البنات خصوصًا بعد زواجهم، قائلًا «بالجزمة»، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد من ذلك شيئًا سيئًا بل هم يعرفون مدى حبه لهم، لافتًا إلى أنه خسر علاقته كثيرًا مع أزواجهن لعدم قبوله الخطأ فيهن.

وأوضح أنه لا يسمح لأحد أن يتدخل في حياته الشخصية والأسرية، ولكنه يتدخل في حياة أخوته لإحساسه بأنه المسئول عنهن.

بخاف من أمي

قال أحمد فهمي، إنه أكثر شخص يخاف منه هو والدته ويحترمها جدًا، متابعًا: «بنفذ اللي هي بتقوله حتى ولو ضد رغبتي، عمري ما زعقتلها أو قولتلها لا، مستحيل ده كان يحصل، كل اللي يريحها أنا بعمله، عشان زعلها وحش، لو قفشت على حاجة بتكرها مدى الحياة، وأنا زيها زعلي وحش».

«ماينفعش الست تمرح»

وعن سبب منعه لزوجته من الغناء، علل: «أنا راجل شرقي أغير على مراتي، وأضع مسموحات وممنوعات لها، وماكنتش حاسس إني هبقى مع مراتي وهي عندها أصدقاء»، لافتًا إلى أنه سمح لها الآن بالغناء لموهبتها الفريدة من نوعها، ولكن ذلك بشروط، موضحًا: «أنا مش متحكم في طموحها، بس لازم الراجل يحط سقف للست اللي معاه، ماينفعش الست تمرح، عمري ما هاتضايق لو هي نجحت عني، بالعكس هدعمها».

كنت مريض بالقلب

كشف فهمي، عن سرًا لم يقوله لأحد سوى زوجته، وهو وجود عيب خلقي في أحد صمامات القلب، تطلب إجراء عملية قلب مفتوح، ووقع الاختيار على أحد مستشفيات لندن، وذلك كان العام الماضي، موضحًا أنه أخبر والدته بذلك قبل سفره مباشرة.

وتحدث عن ما قاله له الدكتور الذي أجرى له العملية، بقوله: «شرح كل حاجة هتحصل معايا، وقالي بص السرير ده ممكن ماتبقاش موجود عليه خلال نص ساعة، وممكن ترجع، ووقت إجراء العملية كنت كول ومش خايف بالعكس كنت بهزر»، مستكملًا حديثه: «طول عمري ببص على الدنيا بشكل مختلف عمري ما كنت بجري أو بلهس ورا حاجة، لأن المكتوب هيحصل».

 كلام النقاد عبثي وهوائي

سخر فهمي، من آراء النقاد فيه، وغضب من بعضها، وكان الانتقاد الأول الموجه له هو أنه «ممثل بدون ملامح»، قائلًا: «كلامهم بيضحكني، عندنا حاجة شائعة في مجتمعاتنا العربية وهي إن كل واحد بيفهم شغلته بالشكل الخاطئ، والنقاد لازم يجيبوا سلبيات في الفنان عشان نقاد متميزين، مافيش كلام بيتقال في المطلق وخلاص».

وتابع: «ماحدش بيبقى عالمي من أول لحظة، لازم الواحد يبدأ وحدة وحدة»، مستكملًا: «كل الكلام اللي اتقال عبثي وهوائي».

الرجالة عنيهم «زايغة»

وعن منعه دخول زوجته أميرة فراج، دخول الوسط الفني، بقوله: «الرجالة عينيهم زايغة، ومافيش راجل عنيه مش زايغة، ولكن الفرق في التحكم والسيطرة على النفس والمشاعر.. الرجالة عايزين يبعدوا عن الضغط وبيكرهوا الإلزام، لأن كلمة لازم بتبوظ كل حاجة، والراجل عايز الست تسمع الكلام وماتتعاملش راس براس».

ويرى فهمي أن تقديم البرامج التليفزيونية لا يطور من مستوى الممثل، ولكنه يقدمها لأنه يحب ذلك، مشيرًا إلى أنه حصل على كورسات في مجال التمثيل لتنمية موهبته الفنية.

تامر حسني نجم فقط

عبر أحمد فهمي، عن رأيه في المطرب تامر حسني، الذي قال عنه: «هو نجم كبير، وله جماهيرية فظيعة، ولكن كلمة نجم الجيل كلمة عامة وأكبر تشمل حقبة زمنية كبيرة.. وعلى فكرة تامر صاحبي وكنا في فصل واحد، وذكي جدًا وبحبه جدًا».

اتهموني بسرقة البنك الأهلي

رد على اتهامه بسرقة أموالا من البنك الأهلي المصري، قائلًا: «كنت بعمل إيداعات في البنك، ولما بيكون العميل صفوة، بيبقى فيه حد بيبقى مسئول عنك داخل البنك بياخد الفلوس ويديك ما يثبت الإيداع، الشخص اللي كان بياخد مني الفلوس ماكنش بيعملها إيداع، كان بياخدها ويحولها لحسابي من حساب حد تاني.. دخلنا ساعتها في مهاترات لحد ما خلص الموضوع».

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | أحمد فهمي يثير الجدل بتصريحاته.. أخواتي لهم «الجزمة» وتامر حسني «مش نجم الجيل» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا