اسرار النجوم

أحدث الأخبار | حمزة نمرة يتصدر مشاهدات «يوتيوب».. 8 ملاحظات على كليب «داري يا قلبي»

ملخص c8c6251699.jpg

نجاح كبير حققه المطرب حمزة نمرة من خلال كليب «دارى يا قلبى» الذى طرحه على «يوتيوب»، ورغم ذلك فإن عددا قليلا جدًا من المشاهير أشادوا به.

«مالك مش باين ليه قلبك تايه من مدة كبيرة»، بهذه الكلمات بدأ المطرب حمزة نمرة أغنيته الجديدة «دارى يا قلبى» المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي طرحها «سينجل» للترويج لألبومه الذى سيقدمه قريبا، ويحمل اسم «هطير من تانى»، الأغنية لاقت نجاحا مدويا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحت حديث المغردين خلال الثلاثة أيام الماضية منذ طرحها، وعبروا عن إعجابهم الشديد بالأغنية وكلماتها التي وصفوها بأنها عبرت عن حالتهم خلال هذه الفترة، ولفت هذا النجاح انتباه كثيرين، وجعلهم يتساءلون عن العوامل التي دفعتها لهذه المكانة، خاصة أن أغنياته السابقة لم تحقق هذا الرواج.

Sponsored Links

1- الأغنيه حققت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قام بمشاركتها أكثر من 15 ألف متابع في المنشور الخاص بالأغنية على الصفحة الرسمية للمطرب حمزة نمرة بموقع «فيسبوك»، كما أنها تخطت 4 ملايين مشاهدة خلال 3 أيام فقط من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حتى إنها تصدرت قائمة «الأكثر مشاهدة» على الموقع نفسه، وهي الواقعة التي لم يسبق لـ«نمرة» عيشها بأغنياته السابقة.

2- ساهم فى نجاح الأغنية تقديم «نمرة» كوبليه تشويقيا لها خلال استضافته فى برنامج «السلطة الخامسة» المذاع على قناة «DW عربية»، مع الإعلامي يسري فودة، وتخطت نسبة مشاهدتها المليون، على صفحة حمزة الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

3- عُرف حمزة نمرة في أغنياته بتجسيده العلاقات الاجتماعية والإنسانية، وهذا ما اتجه إليه في كلمات الأغنية، التى عبرت عن الذكريات والحنين للوطن ومعاناة الغربة، حيث غنى «كل اللى معاك فى الصورة غاب وطنك والأهل والأصحاب».

4- الجمهور كان متشوقًا كثيرًا لعودة حمزة نمرة للساحة الغنائية مرة أخرى، خاصة أن آخر تواصل فني بينه وبين الجمهور كان عام 2014 عبر ألبوم «اسمعنى» الذى حقق من خلاله نجاحا كبيرا، والذي يعد ألبومه الثالث بعد ألبوم «احلم معايا» و«إنسان».

5- تعاون «نمرة» في الأغنية مع الشاعر محمود فاروق صاحب كلمات أشهر 10 أغان في ألبوم حمزة الأخير «اسمعنى»، وهي «صباح الخير، يا لا لا، اسمعني، ضلمت، كده ليه، القطر، تسمحي، يا سيدي، كله بيعدّي، يا مظلوم مع السلامة».

6- سبب ارتباط الجمهور بالأغنية هو تعبير حمزة نمرة عمّا يدور بداخل الشباب، ولذلك قال عنه رواد الـ«سوشيال ميديا» بأنه «لسان جيل بأكمله»، وذكر أحد المتابعين له عبر «فيسبوك»: «حمزة دايما بتترجم اللي جوانا لكلمات وألحان نسمعهم وبنحس إنك قريب مننا كده وعارف اللي بيحصلنا، بنحب أغانيك مش من فراغ دايما بدون مبالغة بنحس إنك بتعبر عننا وبتهون علينا وبتحمسنا بأغنية بس منك، مستنين بقية الألبوم مع إن دي كفاية».

Capture

7- ظهر حمزة في الكليب "حزينا"، عكس ما اعتاد جمهوره عليه منه؛ فهناك فرق كبير بين هيئته بألبومه الأول «احلم معايا»، وبعض أغانيه التى ظهر فيها متفائلا حالما، والحزن الذى ظهر على ملامحه فى «دارى ياقلبى»، رغم أن اسم الألبوم «هطير من تانى»، وهو ما يحمل عكس ما جاء فى الأغنية، وهذا ما لاحظه رواد مواقع التواصل الاجتماعى حتى قال أحدهم "دا الفرق بين حمزة نمرة 2008 اللي كان بيقول "احلم معايا ببكرة جاى ولو مجاش احنا نجيبه بنفسنا"، وحمزة نمرة 2018 اللي بيقول «بتودع حلم كل يوم تستفرد بيك الهموم».

حمزة

8- رغم النجاح الذى حققه حمزة نمرة إلا أن عددا قليلا جدًا من المشاهير أشادوا به، منهم المذيع أحمد يونس عبر صفحته بموقع التدوينات القصير «تويتر»، وقال: "أطلق أمس المبدع حمزة نمرة أغنية دارى يا قلبى، لتحقق آلاف المشاهدات في ساعات قليلة، دليل أننا نفتقد الفن الحقيقي في زمن ساد فيه العك»، كما علق الفنان طارق صبرى عبر صفحته على «فيسبوك» قائلا، «قولت كل اللى مش عارفين نقوله». 

Capture

 

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | حمزة نمرة يتصدر مشاهدات «يوتيوب».. 8 ملاحظات على كليب «داري يا قلبي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا