الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني بأمر غير مسبوق.. بعد شائعة انفصالهما

اسرار الاسبوع .. الاثنين 05 مارس 2018 11:11 مساءً ... رد الهضبة عمرو دياب عى شائعات انفصال علاقته بالممثلة الشابة دينا الشربيني، بزيارة مفاجئة وغير مسبوقة لـ لوكيشن تصوير مسلسل "ماليكا" للنجمة، لتمثل هذه الزيارة المفاجئة ضربة قاصمة لكل الشائعات التى انتشرت حول انفصالهما، وتبرهن بوضوح مدى جدية عمرو دياب واهتمامه بالحفاظ على علاقته بالنجمة دينا الشربينى.

وشهد اللقاء الذى استمر 3 ساعات داخل البلاتوه، غزلاً متبادلاً بين الميجا ستار والنجمة، وحرص "الهضبة" طوال الـ3 ساعات على إظهار دعمه الكامل للنجمة الموهوبة التى تؤكد حضورها المميز بالساحة الفنية فى ثانى بطولاتها التليفزيونية مع "ماليكا" بعد مسلسلها الناجح "خلصانة بشياكة" الذى عرض رمضان الماضى.

Sponsored Links

وتأتى زيارة عمرو دياب لدينا الشربينى في البلاتوه، لتؤكد عمق علاقتهما واستقرارها خارج إطار الشائعات التى تتحدث عن وجود قطيعة بين النجمين، خاصة أن الهضبة لم يدخل من قبل لوكيشن تصوير لأى نجم باستثناء أعماله السينمائية، وهو ما يؤكد مدى تقديره لصناع مسلسل "ماليكا" وفي مقدمتهم دينا الشربينى.

وشهدت أجواء التصوير احتفالاً شديدًا من فريق العمل بالهضبة، بينما حرص كثيرون من الفنانين والفنيين على الحديث معه حول ألبومه الجديد، وتم إيقاف التصوير لفترة طويلة احتفاءً به، وفى نهاية الزيارة أثنى عمرو دياب على فريق العمل وآلية تنظيم اللوكيشن واعدًا إياهم بتكرار الزيارة مرة أخرى، وسط فرحة عارمة من دينا الشربيني وجميع العاملين بالمسلسل.

جدير بالإشارة أن مسلسل "ماليكا" بطولة النجمة دينا الشربيني؛ ومصطفى فهمى وصفاء الطوخى وياسر على ماهر وعمر السعيد، محمد شاهين، رامز أمير، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف عام على الإخراج أحمد نادر جلال.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني بأمر غير مسبوق.. بعد شائعة انفصالهما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا