الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | قائمة أفلام هوليوود في مارس.. أحدها تم تصويره بهاتف «آيفون 7 بلس»

ملخص

شهر مارس يشهد طرح الكثير من الأفلام الأجنبية بدور العرض، منها «Death Wish، Red Sparrow، A Wrinkle in Time، The Strangers : Prey at Night»، وغيرها.. نرصدها في هذا التقرير.

عدة أفلام أجنبية من المترقب طرحها في دور العرض، خلال شهر مارس الحالي، وتختلف قوالبها، فمنها أفلام تنتمي إلى فئة  الحركة والإثارة والرعب، وأخرى تنتمي إلى فئة أفلام الرومانسية، وكذلك الدرامية، فضلًا عن أفلام الـ«Animation»، ومنها ما سيُطرح بداية الشهر، وأيضًا في منتصفه، وحتى نهايته، وشهدت عدة مهرجانات تواجد عدد من الأفلام، التي ستُطرح قريبًا في السينمات المحلية والعالمية، كما أن بعض هذه الأفلام يشهد ظهور أبطال ومخرجين اختفوا عن ممارسة دورهم لفترة ليست بالقصيرة.

Sponsored Links

1- Death Wish
هو نسخة جديدة من أول أفلام سلسلة حاملة لنفس الاسم، بدأت عام 1974، بتوقيع إيلي روث، مخرج أفلام الرعب الشهير، ومن بطولة بروس ويلس، وفينسنت دونوفريو، وإليزابيث شو.

تدور القصة حول جراح تشهد مدينته أحداثا عنيفة، ويذهب ضحيتها زوجته وابنته، وبسبب تأخر العدالة، يقرر أن ينتقم ممن تسببوا في تدمير عائلته ليقتص لنفسه.

2- Red Sparrow
تعود الممثلة جينيفر لورانس إلى التعاون مع فرانسيس لورانس، مخرج سلسلة أفلامها الشهيرة Hunger Games، في فيلم جديد مقتبس عن رواية للكاتب جاسون ماثيوز، صدرت عام 2013.

تدور القصة حول تعيين ضابطة استخبارات روسية لإغواء وكيل الاستخبارات الأمريكية المركزية، الذي يخترق باحتراف كامل حواسيب المخابرات الروسية، لكن «هل تدمر العلاقة العاطفية كليْهما؟»، هذا ما ستكشف عنه الأحداث.

3- A Wrinkle in Time
بعد طول انتظار، تشهد قاعات السينما في الأسبوع الثاني من الشهر الجاري صدور فيلم المخرجة أفا دوفرناي، الذي يجمع بين أوبرا وينفري، وريس ويذرسبون، وميندي كالينج، المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم، صدرت عام 1963 للكاتبة الأمريكية مادلين لانجل.

وتدور الأحداث في إطار الخيال العلمي، حول ثلاث سيدات هن: السيدة ويتش «أوبرا وينفري»، والسيدة هوو «ميندي كالينج»، والسيدة واتسيت «ريس ويذرسبون»، اللاتي يرسلن فتاة وشقيقها وصديقها عبر الزمن للبحث عن والدهم العالم الفيزيائي المتواجد في كوكب يسمى كامازوتز.

4- The Strangers : Prey at Night
الفيلم من إخراج جوهانس روبرتس، وينتمي إلى فئة أفلام الرعب، ومن بطولة ليف تايلر، جيما وارد، وبايلي ماديسون. وتدور أحداثه حول رحلة عائلية في البرية تتحول إلى تجربة خطيرة، بعدما يصلون إلى حديقة خارج نطاق تغطية الهاتف المحمول، ويفاجأون بظهور ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين، يهددون حياتهم.

5- Gringo
الفيلم هو أول عمل سينمائي للممثلة تشارلز ثيرون، ويشاركها البطولة جويل إجيرتون، وأماندا سيفريد، وتاندي نيوتن، وشارلتو كوبلي، وهو من إخراج ناش إيجرتون.

أجواء الفيلم تمزج بين الكوميديا والحركة والإثارة، وتدور قصته حول رجل أعمال أمريكي، يملك حصة في شركة صيدلة على وشك الانطلاق، لكن تضطرب حياته تمامًا بسبب حادث يقع له في المكسيك.

6- The Hurricane Heist
الفيلم من إخراج روب كوهين، وينتمي إلى فئة أفلام الحركة والإثارة، ومن بطولة ماجي غرايس، توبي كيبيل، وريان كوانتين. ويدور حول مجموعة من اللصوص يخططون لعملية سطو على الخزانة الأمريكية، في الوقت الذي تواجه فيه الدولة إعصارًا من الفئة الخامسة.

7- Tomb Raider
في منتصف الشهر الجاري، تشهد دور السينما عودة شخصية «لارا كروفت» على يد الممثلة أليسيا فيكاندر، بدلًا من الممثلة أنجلينا جولي، التي قدّمتها في بداية الألفية الثالثة.

ويبدو أن شركات الألعاب لا تستسلم من محاولة تحويل منتجاتها إلى أفلام، رغم فشل التجارب السابقة، وهذه المرة نرى «لارا»، بطلة اللعبة والفيلم، وهي تبحث عن والدها الذي انضم إلى عداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر «زيان» الأثري على جزيرة صينية مجهولة، بمساعدة صديق والدها، لكن الطريق ليس سهلًا.

8- Love, Simon
فيلم ينتمي إلى فئة الأفلام الرومانسية، للمخرج جريج بيرلانتي، المعروف بفيلم «Life as We Know It» الصادر عام 2010.

تدور القصة حول المشاكل العاطفية، التي يواجهها الشاب «سيمون»، فهو مثلي الجنس، ولديه حبيب سري، لا يعرف عنه شيئًا، وقع في غرامه من خلال شبكة الإنترنت، وخلال رحلة البحث الحافلة بالمواقف المضحكة والمخيفة أيضًا، تتغير حياته.

9- Pacific Rim: Uprising
يعد هذا الجزء الثاني من فيلم «Pacific Rim» الصادر عام 2013 وأخرجه المكسيكي جييرمو ديل تورو، ومن بطولة جون بويجا، جينغ تيان، سكوت إيستوود، ومن تأليف جون بايسانو، لورن بالف.

وفي هذا الجزء تعود الوحوش العملاقة مرة ثانية على يد المخرج ستيفين إس دكنيت، ويظهر جيل جديد من الطيارين الشجعان، يقوده نجل بينتيكوست، الذي يتحد مع راكو موري من أجل الانتصار.

10- Midnight Sun
فيلم للمخرج سكوت سبير، وكتبه إريك كيرستن، استنادًا إلى فيلم ياباني يحمل نفس الاسم صدر عام 2006، وينتمي إلى فئة الدراما والرومانسية، ومن بطولة بيلا ثورن، وباتريك شوارزنيغر، وروب ريجل. 

يحكي الفيلم قصة فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، مُصابة بمرض نادر يمنعها من التعرض للشمس ولو بشيء بسيط للحفاظ على حياتها فتضطر للبقاء في منزلها حتى تتعرف على شاب يُحوّل حياتها وتقضي معه عطلة الصيف بأكملها.

11- Isle of Dogs
فيلم أنيمي للمخرج ويس أندرسون، افتتح الدورة الـ68 لمهرجان برلين السينمائي الدولي، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون، إدوارد نورتون، بيل موري، وغيرهم.

تدور الأحداث في اليابان، حيث حاكم مدينة يقرر ترحيل جميع الكلاب إلى جزيرة النفايات، فيقرر طفل يبلغ من العمر 12 عامًا البحث عن كلبه في الجزيرة، ويكتشف خلال رحلته أمرًا من الممكن أن يغير مصير مدينته.

12- Sherlock Gnomes
فيلم أنيمي عائلي للمخرج جون ستيفنسون، ومن خلاله يعود الممثل جوني ديب، عبر أداء صوتي، يجمعه بالممثلة إميلي بلانت والممثل جيمس مكافوي.

يحكي الفيلم قصة أقزام الحديقة، الذين يقررون تجنيد مُحقق خاص يُدعى شيرلوك جينومز للتحقيق في اختفاء أشياء خاصة من الحدائق الأخرى.

13- Unsane
فيلم للمخرج ستيفين سودربرج، ينتمي إلى نوعية الدراما النفسية، عُرض في إطار القسم الرسمي خارج المسابقة بمهرجان برلين السينمائي، وتم تصويره بالكامل من هاتف «آيفون 7 بلس» بدقة «4K».

ويحكي الفيلم قصة فتاة تذهب إلى مصحّة نفسية للعلاج من بعض المشاكل، والهدف كي تتمكن من مواجهة أكبر مخاوفها على اﻹطلاق، لكن «هل ما تخشاه شيء حقيقي أم من وحي خيالها؟»، هذا ما ستكشف عنه الأحداث.

14- Ready Player One
يعود من خلاله المخرج ستيفن سبيلبرج، إلى أفلام الخيال العلمي بعد غياب سنوات، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إرنست كلاين، ومن بطولة أوليفيا كوك، تاي شيريدان، وبن مندلسون.

تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب حول شاب منبوذ، فيهرب من هذا الرعب اليومي الذي يطارده من خلال انضمامه إلى لعبة إليكترونية مقابل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة، لكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة.

15- Acrimony
فيلم من إخراج وتأليف وإنتاج تايلر بيري، وبطولة تاراجي بيندا هينسون، إجيونا ألكسيس، وليريق بنت.

تدور قصته في أجواء يحيط بها الغموض والتشويق، حول زوجة مخلصة تُدعى «ميلندا»، تعبت من الطرق الملتوية التي يتبعها زوجها لخداعها، خاصةً بعدما أصبح واضحًا أنه يخونها.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | قائمة أفلام هوليوود في مارس.. أحدها تم تصويره بهاتف «آيفون 7 بلس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى