الارشيف / اسرار النجوم

أحدث الأخبار | محمد رجاء: أوشكت على الانتهاء من كتابة حلقات «بالحجم العائلي»

قال السيناريست محمد رجاء إنه أوشك على الانتهاء من كتابة جميع حلقات سيناريو مسلسله الجديد «بالحجم العائلي»، حيث يعكف حاليا على كتابة الثلاث حلقات الأخيرة من المُسلسل، والذي تجري المُخرجة هالة خليل تصويره بمنطقة مرسى علم حيث تتواجد أغلب مشاهد المُسلسل هُناك، وذلك وفقا لما يتطلبه السيناريو.

وأضاف رجاء في تصريح لـ«التحرير»، أنه هذه هي المرة الأولى له في التعامل مع الفنان يحيى الفخراني، والذي يكُمن في تواضعه واحترامه للسيناريو والحوار المكتوب من قبل السيناريست، وكشف السيناريست عن سر التعاون مع الفنان القدير قائلا: «المُنتج إبراهيم حمودة أخبرني بأن الفخراني أعجب بطريقة الحوار في أعمالي الأخيرة (فوق مستوى الشُبهات) و(الحساب يجمع)، ويريد التعاون معي في مسلسل في رمضان».

Sponsored Links

و«بالحجم العائلي» بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، ندى موسى، لطيفة فهمي، أحمد مجدي، شيماء سيف، ديانا هشام، يسرا اللوزي، سمر مرسي، عمرو حسن يوسف، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، كارولين خليل، أحمد كرارة، عمرو صالح، وركين سعيد.

ويعد المسلسل التعاون الأول بين محمد رجاء ويحيى الفخراني، بعد أن كتب السيناريست آخر عملين للنجمة يسرا وهما «فوق مستوى الشبهات» و«الحساب يجمع»، وانتهى منذ عدة أشهر عرض مسلسل «الطوفان» الذي تعاون فيه مع وائل حمدي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وكان آخر ما قدمه يحيى الفخراني للدراما مسلسل «ونوس»، الذي خاض به السباق الرمضانى قبل الماضى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن أحد الآباء الذي يترك أبناءه وزوجته ويختفي لمدة 20 عامًا، ثم يأتي الشيطان إلى أسرته ويدعي أنه صديق والدهم، ويخبرهم بأن والدهم يمتلك الملايين، وتتطور الأمور ويبدأ الصراع بين الأبناء والزوجة، ما بين العودة إلى حضن الأب والأموال، أو المضي في حياتهم كما كانوا، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | محمد رجاء: أوشكت على الانتهاء من كتابة حلقات «بالحجم العائلي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى