الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. تصريحات نارية من ياسمين رئيس عن يوسف شاهين ومحمود حميدة

اسرار الاسبوع .. الخميس 08 مارس 2018 08:24 مساءً ... قالت الفنانة ياسمين رئيس، إن تاريخ السينما يؤكد أنها استندت على أموال رجال أعمال، إلى جانب وجود عدد قليل من المنتجين أصحاب الشغف السينمائي، ويبدو أن تصريحات رئيس أغضب بعد المنتجين الذين يعتبرون أنفسهم مدافعين عن صناعة السينما من باب الحب والشغف وليس فقط الربح والخسارة

وأضافت في تصريحات صحفية: "رأس المال طول عمره بيسيطر على السينما، الصناعة من أيام الأبيض والأسود قامت على رجال الأعمال، لأن السينما طول عمرها بيزنس، والمنتجون الذين يملك شغفًا سينمائيًا عددهم قليل، قرأت عن نماذج قليلة قادهم الشغف إلى بيع ممتلكاتهم لإنتاج فيلم مثلًا، وكانوا بيخسروا".

Sponsored Links

وذكرت ياسمين أمثلة لعدد من الفنانين الذين أقدموا على خطوة الإنتاج، وهم يوسف وهبي وآسيا ويوسف شاهين ونور الشريف وفادية عبدالغني، ومحمود حميدة، لافتة إلى أنها قد تفكر يومًا في خوض هذه الخطوة.

يُذكر أن ياسمين يُعرض لها حاليًا في "السينمات"، فيلم "بلاش تبوسني"، وعلى شاشة CBC، يُعرض لها مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن".

------------------------
الخبر : خبر فنى .. تصريحات نارية من ياسمين رئيس عن يوسف شاهين ومحمود حميدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا