الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. بالصور: 5 فنانات جذبن الجمهور بعيون ساحرة.. "أيهما الأجمل"؟

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

اسرار الاسبوع .. السبت 10 مارس 2018 12:39 صباحاً ... مر على الفن والسينما المصري عيونًا ساحرة جذبت انتباه الجمهور وأعطت صاحبيها رونقًا خاص وشخصية تميزت وعرفت بهذه العيون، ولعل أبرز أصحاب هذه العيون هي الفنانة زبيدة ثروت فيهي كبيرتهم التي علمتهم سحر العيون.

ونرصد خلال هذه التقرير أبرز الفنانات ذات العيون الساحرة:

Sponsored Links
  1. زبيدة ثروت

في جمال العيون هي "البريمو"، أو كما يقال كبيرتهم التي علمتهم سحر، لم تجد السينما المصرية بعيون كتلك التي كانت تملكها زبيدة ثروت، والتي أبهرت الجماهير بوجهها الملائكي وأدائها الرفيع، في ظهورها الأول على الشاشة في فيلم "دليلة" عام 1956 مع الفنانة شادية والراحل عبد الحليم حافظ.

حصلت على لقب "أجمل فتاة في الشرق" من مجلة الكواكب عام 1955، وأطلق عليها بعض النقاد "ملكة الرومانسية" بعد قيامها ببطولة فيلم "يوم من عمري" مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والذي يعتبر أحد الأعمال البارزة التي قدمتها خلال مشوارها الفني الطويل، كما كرمها الرئيس جمال عبد الناصر عن دورها في فيلم "في بيتنا رجل".

  1. ليلى شعير

"ليلى شعير".. هي صاحبة واحدة من أجل العيون التي عرفتها السينما المصرية، عن طريق مشاركتها فى واحد من أجمل أفلام الكوميديا للمخرج فطين عبد الوهاب، وهو فيلم "عائلة زيزى" الذى أنتج عام 1963 وشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الستينات.

واعتزلت ليلى شعير السينما والتمثيل بعد ارتدائها الحجاب، وبعد خلعها للحجاب انقطعت الأخبار عنها.

3.نسرين

الفنانة نسرين، لم يتوقف كثيرون عند سبب شهرتها باسمها وحدها بغض النظر عن اسم الوالد كباقي الممثلات والفنانات، بقدر ما توقفوا عند جمال عيونها وأناقة طلتها على الشاشة منذ الوهلة الأولى، وخاصة مشاركتها فى فيلم "الحفيد" قبل أن تقوم بدور كبير في "الشهد والدموع"، ومع تحقيق الشهرة تزوجت الفنان محسن محيى الدين وشاركته نجاح آخر أفلامها، وهو "شباب على كف عفريت" ثم كانت المفاجئة بقرار اعتزالها الفن نهائيا وارتداء الحجاب.

  1. هدى رمزي:

أما الفنانة هدى رمزي، فلا ينسى أحد حتى الآن كيف كانت عينها الزرقاء تجذب الآهات، عندما طلت على الشاشة كان ظهور صاحبة العيون الزرقاء بملامحها الجذابة لأول مرة، ومن أهم أعمالها فيلم "بئر الخيانة، واغتصاب، وحنفى الأبهة، وجرى الوحوش، والعبقرى والحب"، وقد اعتزلت الفن فى بداية التسعينات، وابتعدت أيضا عن الظهور الإعلامي.

5.خلود

 الممثلة خلود، اقتحمت كغيرها من الفنانات المجال الفني عن طريق الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل، وعملت بين السينما والتليفزيون، لكنها لم تقدم سوى أعمال قليلة، منها: "الشاهد، الأخرس، شادر السمك، يا صديقى كم تساوى"، ثم ابتعدت عن العمل الفنى لسنوات، لكنها عادت لتشارك فى بطولة فيلم "خالى من الكوليسترول"، ثم ابتعدت مجددًا.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالصور: 5 فنانات جذبن الجمهور بعيون ساحرة.. "أيهما الأجمل"؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا