الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. خيري رمضان يعود للظهور على الشاشة اليوم بفقرة جديدة قد تفجر أزمة

اسرار الاسبوع .. السبت 10 مارس 2018 05:27 مساءً ... يعود الإعلامي خيري رمضان، اليوم السبت، مجددا للظهور في برنامج "مصر النهاردة" الذي يقدمه على شاشة قناة مصر الأولى، بصحبة الإعلامية رشا نبيل، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها، والتي على إثرها تم حبسه على ذمة التحقيقات في البلاغ المقدم ضده بتهمة إهانة الشرطة.

ويعود رمضان اليوم بفقرتين، الأولى يستضيف فيها أهالي عدد من الشهداء في ذكرى يوم الشهيد، فيما يستعرض في الفقرة الثانية مهنًا خاصة بالرجال امتهنتها سيدات مصريات.

Sponsored Links

وكانت الدائرة 36 بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار مصطفى صالح، قد قررت إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بنشر أخبار كاذبة بهدف الإساءة لوزارة الداخلية.

وقال المستشار طاهر الخولي، محامي الإعلامي خيري رمضان، في تصريحات تليفزيونية سابقة، إن موكله لم يقصد الإهانة مطلقاً لجهاز الشرطة، بل توفير كل الدعم والمساندة لرجال الشرطة لما يبذلونه من تضحيات في سبيل الوطن

------------------------
الخبر : خبر فنى .. خيري رمضان يعود للظهور على الشاشة اليوم بفقرة جديدة قد تفجر أزمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا