الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. اليسا تحرج متسابق فى the voice.."ما تسلميش عليا ابدا "

اسرار الاسبوع .. الأحد 11 مارس 2018 11:00 صباحاً ... واقعة كادت تنقلب إلى مشكلة حقيقية بعد اختيار المتسابقة هالة مالكي لاجتياز مرحلة الصوت وبس في آخر حلقة لاختيار الاصوات، وذلك بسبب موقف اليسا الذي عرض المتسابقة للإحراج الشديد.

وكانت الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس ببرنامج the voice الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، عبارة عن مرحلة من المنافسة المشتعلة من أجل حصد الأصوات الأخيرة.

Sponsored Links

وتسبب هذا الامر في دفع الجميع من اعضاء لجنة التحكيم للقتال على الأصوات المميزة، وهو ما حدث حينما صعدت المتسابقة هالة مالكي إلى المسرح.

وبعد محاولة كلّ منهم استمالتها واقناعها بالانضمام الى فريقهم، لكن المشتركة هالة اختارت الانضمام الى فريق حماقي، فما كان من أحلام الا أن مازحتها قائلة: "سامح الله أم بي سي لأنها أتت بكِ الى البرنامج".

وحينما توجهت المتسابقة إلى اللجنة من أجل مصافحة الجميع، رفضت إليسا مصافحتها قائلة “ما تسلمي عليا أبدا”، لتتدخل أحلام قائلة لها: تمزح تمزح”، وهو ما جعل إليسا تدخل في نوبة ضحك ثم تحتضن المتسابقة لتدارك الموقف المحرج الذي عرضتها له.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. اليسا تحرج متسابق فى the voice.."ما تسلميش عليا ابدا " .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا