الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. بالفيديو.. وصلات رقص مثيرة لـ هيفاء وهبي على"لأ لأ" و"" في عيد ميلادها

اسرار الاسبوع .. الأحد 11 مارس 2018 08:42 مساءً ... احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها للمرة الثانية في العاصمة اللبنانية، منذ أيام قليلة بعد 3 أيام من مفاجأة مدير أعمالها محمد الوزيري، بالاحتفال بعيد ميلادها بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وأطلت وهبي بفستان أسود "مثير" ذي فتحة جانبية طويلة، ومزين بمجوهرات فضية، مع اختيارها الظهور بتسريحة شعر "انسيابية"، ورقصت على مجموعة من الأغاني الشعبية، مثل  "العب يلا" و"لأ لأ" و"آه لو لعبت يا زهر"، فضلا عن أغنية "أجمل عيون" لعمرو دياب، المهداه لأصحاب برجها "الحوت".

Sponsored Links

=

كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كشفت عن تفاصيل عيد ميلادها الأول عبر "إنستجرام"، وكتبت أنها فوجئت باحتفال أصدقائها بها، حيث اتفقت على إحياء حفل غنائي بأحد فنادق القاهرة قبل شهر، وعند خروجها من غرفتها بالفندق لإحياء الحفل فوجئت بباقة من الورود، وحضور عدد كبير من أصدقائها، فضلا عن اكتشافها عدم وجود حفل غنائي من الأساس.

=

وقالت: "لقيت كل أصحابي من كل مكان من لبنان ومصر موجودين في الحفل وعم بيصرخوا surprise، طبعا أنا بالأول ما استوعبت وحسيت بدي أبكي بدي أضحك.. شعور ما بينوصف".

=

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالفيديو.. وصلات رقص مثيرة لـ هيفاء وهبي على"لأ لأ" و"برج الحوت" في عيد ميلادها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا