اسرار النجوم

خبر فنى .. بالفيديو.. شيرين تشعل حفل زفافها بوصلة رقص مع بناتها

اسرار الاسبوع .. الأحد 08 أبريل 2018 12:15 مساءً ... تبادل رواد تطبيق التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مقطع فيديو من حفل زفاف الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب.

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تؤدي وصلة رقص برفقة ابنتيها مريم وهنا، وذلك بمشاركة عدد كبير من اصدقاء وأهلي العروسين.

Sponsored Links

ويُذكر أن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب اليوم السبت بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف.

 

وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

وقالت المصادر التي رفضت ذكر اسمها إن حفل الزفاف اقتصر على عدد قليل من الحضور من العائلتين، موضحًا أن شيرين طالبت الأمن بمنع دخول أي شخص لا يحمل دعوة.

وأضافت المصادر، أن رجال الأمن انتشروا أمام الفيلا وفي مدخل جمعية عرابي لمنع دخول المصورين، مشيرة إلى أن شيرين لم توجه الدعوة لغالبية أصدقائها داخل الوسط الفني إضافة إلى أنها رفضت حضور فريق العمل الخاص بها.

 

كل ما أغني 💃🏻 @sherine

A post shared by Sherine Lovers|شيرينيات|🎼 (@sherine_lovers_) on

_

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالفيديو.. شيرين تشعل حفل زفافها بوصلة رقص مع بناتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا