اسرار النجوم

خبر فنى .. 10 فنانين أخفوا ارتباطهم عن الجمهور.. آخرهم حسام وشيرين

اسرار الاسبوع .. الاثنين 09 أبريل 2018 12:15 مساءً ... إخفاء الزواج والزواج السري، أمورًا ليست حديثة العهد على الوسط الفني، حيث أثار خبر زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المطرب حسام حبيب، الجدل على مدار الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد تأكيد الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه على "انستجرام"؛ الخبر وإعلانه بأن الزواج سيتم اليوم، السبت.

كذلك صمت شيرين وحسام وعدم تعليقهما على الخبر حتى الآن إلا بآية قرآنية على حساباتهما الرسمية، جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة الخبر وسبب عدم إعلانهما منذ فترة عن ارتباطهما بعدما انتشرت الأقاويل التي نفاها الاثنان رسميًا.

Sponsored Links

ولم تكن قصة شيرين وحسام هي الوحيدة في الوسط الفني التي نفى طرفاها فكرة الزواج، في التقرير نستعرض التالي أبرز الفنانين الذين رفضوا الإفصاح عن زواجهم، وكذبوا الأخبار لسنوات، لكنهم اعترفوا بزواجهم في النهاية.

1-أحمد سعد وسمية الخشاب

بعد الأخبار التي تداولت نبأ زواج سمية من سعد سرًا، نفت سمية تلك الأخبار في تصريحات صحفية، مؤكدة أنها لا يربطها بسعد سوى علاقة صداقة قوية، وأنهما يتعاونان من خلال مسلسل "الحلال" بتقديم دويتو غنائي.

لتفاجئ سمية جمهورها بعد هذا التصريح بنحو 5 أشهر بإعلانها خبر زواجها رسميًا من سعد وتأكيد الشائعات.

2-أحمد سعد وريم البارودي

في البداية نفى الاثنان وجود علاقة بينهما، لكن بعد ذلك أعلنا خطبتهما رسميًا، وفيما بعد انفصلا وعادا أكثر من مرة، لدرجة جعلت الجمهور مستاء من تصريحاتهما عن ارتباطهما، إلى أن قالت ريم إن هناك علاقة تربط سعد بسمية الخشاب، ثم ظهرت في أحد البرامج وقالت إنهما عقدا قرانهما، والأمر لم يقتصر على الخطوبة فقط، فأوضحت ريم أن ظروفاً خاصة مر بها أحمد سعد منعتهما من إعلان الأمر، كما أنهما كانا يرغبان في مفاجأة الجميع بالإعلان عن يوم الزفاف.

3-حسن الرداد وإيمي سمير غانم

نفت إيمي وحسن الرداد أكثر من مرة أخبار ارتباطهما، وهو الأمر الذي تداولته الأخبار بكثرة بسبب تعاونهما معًا في أكثر من عمل فني، مثل "زنقة ستات" ومسلسل "حق ميت"، لكنهما كانا يؤكدان أن ما يربطهما هو علاقة صداقة فقط، ليفاجئا جمهورهما فيما بعد بعقد قرانهما وزواجهما وسط عدد من الأصدقاء والمقربين.

4-أحمد عز وزينة

علاقة أحمد عز وزينة تختلف عن غيرهما من الفنانين الذين أخفوا زواجهم، حيث إن زينة حاولت إثبات زواجها عرفيًا من عز، وفي المقابل يصر عز حتى الآن على تكذيب تلك الأخبار، بالرغم من حصول زينة على حكم من المحكمة بإثبات أبوة عز لابنيها، بالإضافة إلى حصولها على حكم بخلعه.

6-أحمد عز وأنغام

في ظل القضايا التي استمر لسنوات بين عز وزينة، قدم محامي الفنانة زينة للنيابة صورة من عقد زواج أنغام وأحمد عز لإثبات صحة زواج موكلته من الفنان وإقناع النيابة بأن أحمد عز يتزوج وينفي زواجه، وهو ما أثار الجدل والتساؤلات حول أنغام، حيث حاول الجمهور معرفة سبب إخفاء أنغام لزواجها، وهو ما أعلنه الاثنان في تصريحات صحفية، أكدوا من خلالها أن إخفاءهم لزواجهما جاء لأسباب شخصية، وأنه ليس من الضروري إخبار كل شخص بخبر الزواج.

7-تامر حسني وبسمة بوسيل

انتشرت عدة أخبار حول وجود علاقة تجمع بين الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، وذلك قبل 7 سنوات، وهو ما نفاه تامر في تصريح صحفي وقتها، ليفاجأ الجمهور في العام التالي بإعلان الاثنين زواجهما رسميًا.

8-نبيلة عبيد وأسامة الباز

عام 2011 نفى الدكتور أسامة الباز وكيل وزارة الخارجية الأسبق ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية عن زواجه من الفنانة نبيلة عبيد ووصف الخبر بأنه لا أساس له من الصحة، وفي العام التالي أكدت نبيلة على حقيقة زواجهما، وقالت في برنامج تليفزيوني إن الزواج استمر لمدة تسع سنوات، وانتهى بالانفصال، وأن الباز كان رجلاً عزيزًا عليها، وعلمها الكثير من الأشياء.

9-محمود المليجي وسناء يونس

كان الجمهور يظن أن محمود المليجي لم يتزوج إلا من الفنانة علوية جميل، إلا أن الحقيقة غير ذلك، حيث ذكر الناقد السينمائي طارق الشناوي في مقال له بصحيفة الشرق الأوسط أن الراحل تزوج على علوية مرتين إحداهما من فنانة مسرحية مغمورة، وعندما علمت علوية بذلك طلبت منه أن يطلقها فذهب إليها وفعل ذلك، وأخبرها بأن تلك هي أوامر زوجته، أما المرة الثانية فكانت من الفنانة سناء يونس، حيث أكد الفنان الراحل أنه تزوج من سناء يونس سرًا في نهاية السبعينات، وأنها ظلت على ذمته حتى وفاته، ورفضت أن تعلن عن هذا الزواج احترامًا لمشاعر الفنانة علوية جميل.

10-ياسمين صبري

منذ ظهورها على الشاشة وهي تنفي ارتباطها أو زواجها، واعتقد متابعوها أنها ما زالت تنتظر "العريس"، لكنها خلال ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" أعلنت أنها متزوجة قبل سنوات، وبعد الحلقة بعدة أسابيع اعلنت انفصالها عن زوجها.

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. 10 فنانين أخفوا ارتباطهم عن الجمهور.. آخرهم حسام وشيرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا