اسرار النجوم

خبر فنى .. بالفيديو.. "وصلة رقص" شريهان وتامر حبيب تثير ضجة مواقع التواصل في شم النسيم

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 10 أبريل 2018 12:21 مساءً ... اندمجت الفنانة الجميلة شريهان وهي تؤدي الرقص على أنغام أغنية “عجبًا لغزال “، في حديقة منزلها رفقة عدد من الأصدقاء والأهل المقربين أثناء الاحتفال أمس الاثنين بعيد الربيع وشم النسيم.

ويعتبر هذا أول ظهور للنجمة الجميلة شريهان بعد غياب طويل بسبب علاجها من مرضها الأخير في الخارج، كما وكانت النجمة الاستعراضية القديرة تنشر عدد من الصور فقط عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إلا أن هذا الفيديو يعد الأول من حيث ظهورها المتحرك.

Sponsored Links

 

وبدى على الفنانة شريهان الرشاقة وخف الظل كما هو المعتاد عنها في شبابها، حيث قامت بالجري في أرجاء الحديقة وهي ترقص بخفة غير طبيعية مع المقربين، وشارك الفنانة الرقص السيناريست تامر حبيب.

جدير بالذكر، الفنانة شريهان تعود للعروض المسرحية قريبًا بعد تعاقدها مع “العدل جروب” لتقديم بعض المسرحيات عبر فضائية DMC بعد غياب دام 16 عامًا دفعة واحدة، ومن المقرر أن تكون أولى مسرحياتها تجسيدها لشخصية “كوكو شانيل” حيث انتهت من تصويرها بالفعل.

وكانت الفنانة شريهان، قد نشرت صورة تجمعها بشقيقتها جيهان خورشيد، شقيقتها الوحيدة من والدتها مع الفنان الراحل عمر خورشيد، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالفيديو.. "وصلة رقص" شريهان وتامر حبيب تثير ضجة مواقع التواصل في شم النسيم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا