الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. بالصور.. "لبلبة" تستعيد بريقها بإطلالة غير متوقعة فى جلسة تصوير

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 أبريل 2018 10:36 مساءً ... أصبحت الفنانة الشهيرة "لبلة" محور أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خضعت لجلسة تصوير مؤخرًا، وهي ترتدي ملابس كاجوال، حيث ارتدت قميصًا وردي اللون وبنطلون جينز عبى أحد الشواطئ، حيث تحدت النجمة المتألقة عمرها الذي تخطى السبعين، وظهرت بإطلالة شبابية مميّزة، حيث ارتدت بنطال جينز ممزق، وبلوز من لون الفوشيا، وبدت مشرقة الوجه وأصغر سناً.

 

Sponsored Links

وأثارت صور لبلبة حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تركت الصور صدى واسع بين الجمهور.

يذكر أن لبلبة من مواليد 1945، ويعرض لها حاليا مسلسل «الشارع اللي وران» ويشاركها البطولة فاروق الفيشاوي ودرة وشيرين رضا ونسرين أمين ونهى عابدين.

 

ولدت لبلبة في مدينة القاهرة في عام 1945 لأسرة أرمنية من أصول سورية ومن مدينة حلب بالتحديد، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة، واستمرت على مدار عقود طويلة في العمل السينمائي لتقدم العديد من الأعمال المتنوعة بين الدرامي والكوميدي.

 

بدأت لبلبة بالعمل في مجال السينما وهيَ في الخامسة من عمرها واشتهرت بتقليد المشاهير، ثم درست الباليه الكلاسيكي وعملت بالغناء ولها 268 أغنية منهم 30 أغنية للطفل.

 

كما حصلت على أكثر من جائزة كأحسن ممثلة أهمهم جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عند دورها في فيلم «ليلة ساخنة» من إخراج عاطف الطيب سنة 1996.

كما فازت بنفس الجائزة كأحسن ممثلة في مهرجان «كل افريقيا» بكيب تاون جنوب افريقيا سنة 1996 عن دورها في نفس الفيلم.

 

وكانت أكدت في لقاء سابق انها دائما تحب التحدي والجراءة في أعمالها، ولا تحب تقديم دور يشبه الآخر، لذلك اختارت خوض تجربتها الأولى في الدراما للمؤلف حاتم حافظ.

اشتركت لبلبة كعضو لجنة تحكيم في 6 مهرجانات دولية في باريس وفالنسيا ودبي وبيروت والمغرب والسويد. وأيضًا كانت في 16 مهرجان عربي كعضو لجنة تحكيم.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالصور.. "لبلبة" تستعيد بريقها بإطلالة غير متوقعة فى جلسة تصوير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا