الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. بالفيديو.. هكذا علّق الجمهور على مشهد مقتل "فواز" في "طايع"

اسرار الاسبوع .. الجمعة 01 يونيو 2018 01:30 مساءً ... أثار مشهد مقتل "فواز" أو أحمد داش، في نهاية الحلقة السادسة عشر، من مسلسل "طايع"، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يتوقع الجمهور أن ينتهي دور فواز بقتله على يد الفنان عمرو عبد الجليل "الريس حربي"، بعد علم الأخير بزواج طايع من مهجة وحملها منه.

وتعاطف الجمهور مع فواز الذي وجه آخر كلماته لشقيقه طايع عبر الهاتف قائلًا له: "عمري ما هسامحك لو سلمت مهجة.. إحنا رجالة مانسلموش حريم"، وعبروا عن تعلقهم بالشخصية التي قدمها داش بالمسلسل وحزنهم على وفاته.

Sponsored Links

وأشاد عدد كبير من متابعي المسلسل بأداء "داش" وطريقة تقمصه لشخصية الفتى الصعيدي، وقالت إحدى مستخدمات موقع التدوينات القصيرة تويتر: "موتوا المسلسل كله وماتموتوش أحمد داش والله"، وقال آخر: "أحمد داش مستقبل عظيم جدًا.. عاش يابني"

وأضاف أحد المستخدمين: "في ولد صغير اسمه أحمد داش بيمثل في مسلسل طايع.. قريب جداً هيبقي احسن ممثل في مصر"، وتابع أحدهم: "مشهد أحمد داش النهاردة واحد من أروع المشاهد في الدراما التليفزيونية الحديثة، بصراحة ده مش تمثيل، تحس إنك في مصارعة درامية.. شابوووو كل الكرو بتاع طايع"، واستطردت إحدى المستخدمات: "مفيش حاجة عكننت عليا من أول رمضان لحد النهارده اد موت فواز والله".

من جانبه علّق المؤلف محمد دياب على المشهد قائلًا: "لما تبقي من اللي مألفين المسلسل وتتأثر وتعيط وتتفاجأ يبقى الناس اللي نفذت خيالك تفوقت على نفسها.. شكرًا يا عمرو سلامة وكل الكرو وللممثلين العباقرة.. هتوحشني يا (فواز) العبقري أحمد داش"، واختتم: "مسلسل طايع ابتدى النهاردة".

الجدير بالذكر أن مسلسل "طايع" يعرض حاليا على شاشة cbc، وهو من بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، وأحمد داش ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب.

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالفيديو.. هكذا علّق الجمهور على مشهد مقتل "فواز" في "طايع" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا