الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. أشهر خناقات الفنانين على سوشيال ميديا.. آخرها طعيمة ومحمد رمضان

اسرار الاسبوع .. الاثنين 04 يونيو 2018 11:27 صباحاً ... أثار الفنان الجدل خلال الأيام الأخيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره لصورة على موقع "إنستجرام" وهو يجلس في سيارته الفراري، معلقًا عليها: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيراري، انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء"، الأمر الذي صاحبه تعليق غاضب من الشاعر أمير طعيمة، الذي وصف ما يفعله رمضان بالتقليل من مجهود زملائة في الوسط الفني، وطالبه بأن يتوقف عن ما يفعلة فورًا، وأبدى عدد من نجوم الوسط الفني استيائهم مما فعله رمضان، لينشر بعدها صورة مصاحبة بتعليق: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها".

ولم تكن أزمة رمضان وطعيمة الأولى من نوعها في استخدام السوشيال ميديا كساحة للخلاف، فهناك العديد من الخلافات بين نجوم الفن، ظهرت على ساحات التواصل الاجتماعي.

Sponsored Links

"شيرين وعمرو مصطفى" نشبت أزمة بين المطربة "شيرين" والملحن "عمرو مصطفى" عقب مهاجمة شيرين له في أحدي البرامج التلفيزيونية عام 2016، ليرد "عمرو" على صفحتة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنشر مقطع الفيديو الذي تهاجمه فيه وكتب: "لا تعليق"، ثم كتب بعدها منشور آخر على "فيسبوك" قائلاً: "فعلا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها.."، ولكن لم يستمر منشور عمرو مصطفى إلا لدقائق معدودة وبعدها قام بحذفه، ليتبعه بمنشور آخر يوضح أسباب حذفه معلقاً: "قولت أفكرك بس أخلاقى تمنعني أني أنزل للمستوى المنحط".

"تامر عاشور والشاعر تامر حسين" بدأت الأزمة عندما أعلن المطرب تامر عاشور عن استبعاده لعدد من أغنيات الشاعر تامر حسين من ألبومه الجديد في 2016 قبل طرحه بأسابيع، نتيجة لخلافات في تعاقدات الأغانى استمرت لأكثر من 6 أشهر، ليرد تامر حسين على عاشور من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" قائلًا: "تامر عاشور مسخن نص صحفيين مصر، وبيقول خبر كوميدي جدًا إنه شالنا من الألبوم أنا والمحلن إسلام زكي.. والواقعة دي أقسم بالله العظيم لا أساس لها من الصحة ويشهد محمد محسن جابر ابن الأستاذ المنتج الكبير محسن جابر إني (رفضت رفض تام) أعمل التنازل وكان ليا شروط وده لا يسىء لشخص تامر عاشور".

"شيرين وعمرو دياب" شنت المطربة  "شيرين هجومًا حادًا على المطرب "عمرو دياب" خلال وجودها في حفل زفاف الفنان "عمرو يوسف" والفنانة السورية "كندة علوش" في 2017 وقالت: "خلاص راحت عليه"، ليتجاهل الهضبة الحديث، ويرد بعدها بشكل عملي بنشره لمقطع فيديو على -إنستجرام- يعرض قدرتة على القيام بأصعب التمارين في أحدى صالات الجيم.

"سامو زين ومحمود العسيلي" سخر الفنان محمود العسيلي من قيام المطرب سامو زين من لعب دور "البلطجي" في أحدى المسلسلات التلفزيونية، وبدأت الأزمة بنشر العسيلي لتغريدة على موقع "تويتر" قائلاً "نفسي أكتب تويتة عن المغني اللي طلع في دور بلطجي"، ليرد سامو زين على حسابه على موقع تويتر، "في شخص بيقول على نفسه فنان وهو أراجوز لسة شايف التويته بتاعته أحب اقله، إزاي تتكلم عن استاذك"، وانتهت الأزمة بنشر العسيلي لتدوينه ساخرة: "أستاذي ومعلمي.. أنا آسف إن التويته بتاعتي ضايقت حضرتك، وإن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا وياخد أحسن #مسلسل_كوميدي السنه دي".

"أحمد سعد" و"ريم البارودي" الخلاف الشهير بين الفنانة ريم البارودي وأحمد سعد في العالم الافتراضي، شهد محطات كثيرة من الخلافات، بداية من خلافات فترة خطبتهما وحتى زواجه بالفنانة سمية الخشاب، حيث كانت مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة ساحة لحرب الأعصاب بينهم، وكان من أبرز محطات الصراع بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي استخدام سمية الخشاب -فيسبوك- لنقل حفل زفافها بأحمد سعد معلقة "لما طلعت شائعات وقالوا وعادوا سكتنا ماردناش عشان إحنا صادقين معاكم وبنحترمكم، ووقت ما كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض ماطلعناش لايف عشان تبقوا معانا، وحتى اللى مبيحبناش يا رب يحبنا، ويوفقهم لحب الناس".

وردت بعدها "ريم البارودي" عبر صفحاتها الرسمية على -فيسبوك- بنشر صورة مرتدية فستان أبيض اللون شبيه فساتين الزفاف، مما اعتبرة البعد بأن نشرها للصورة في توقيت الزفاف الهدف منه إرسال رسالة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها في شيئ.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. أشهر خناقات الفنانين على سوشيال ميديا.. آخرها طعيمة ومحمد رمضان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا