الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. رامز ساخرًا من صافيناز: "صاحبة رابطة العوالم المغتربات في القاهرة"

اسرار الاسبوع .. السبت 09 يونيو 2018 08:39 مساءً ... وصف رامز جلال، الفنانة الاستعراضية صافينار، خلال مشاركتها في برنامج المقالب «رامز تحت الصفر»، بأنها من أنشأت رابطة العوالم المغتربات في القاهرة، ورابطة هز الوسط الروسي في مصر.

 

Sponsored Links

وأضاف مازحا: "أمام كل إنجازات صافينار التاريخ سيذكرها بحروف من ترتر.. عشان كده إحنا قررنا نوقف مسيرتها ونرحم الزوجات اللي أزواجهم بيعيروهم بجمالها".

 

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

 

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

------------------------
الخبر : خبر فنى .. رامز ساخرًا من صافيناز: "صاحبة رابطة العوالم المغتربات في القاهرة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا