الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. بالفيديو.. "مقتل صلاح الطوخى" فى كلبش يشعل مواقع التواصل الاجتماعى

اسرار الاسبوع .. الأحد 10 يونيو 2018 10:24 صباحاً ... أثار مشهد مقتل الفنان محمود البزاوى الذي يقوم بدور ضابط فى جهاز الأمن الوطنى يدعى "صلاح الطوخى" رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أن الأمر حدث بشكل مفاجئ وغير متوقع، وأن تكون تلك النهاية المؤلمة بالنسبة لواحد من أهم أعمدة مسلسل كلبش فى الجزء الثاني.

 

Sponsored Links

وكان أحد الإرهابيين فى المسلسل، قد قام بالتسلل وخداع حراس الأمن، وأوهمهم بأنه جاء لتسليم نفسه، واتضح بعد ذلك أنه يرتدى حزام ناسف وقام بتفجير نفسه فى مشهد مؤلم، لتنتهى الحلقة الـ25 من المسلسل الرمضانى الذي واصل تصدر المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

=

وفى هذا الشأن علق الفنان أمير كرارة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "عمود من أعمدة المسلسل صلاح الطوخي، حقك هيرجع ياباشا".

 

كما تصدر هاشتاج تحت عنوان "صلاح الطوخي" موقع تويتر، فى إشارة كبيرة للدور العظيم الذي قدمه البزاوى خلال الجزء الأول والثاني من المسلسل.

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالفيديو.. "مقتل صلاح الطوخى" فى كلبش يشعل مواقع التواصل الاجتماعى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا