اسرار النجوم

خبر فنى .. بالمستندات.. الرقابة تسحب ترخيص فيلم "كارما" لهذا السبب

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

اسرار الاسبوع .. الاثنين 11 يونيو 2018 04:12 مساءً ... أصدرت الرقابة على المصنفات الفنية قراراً بسحب تراخيص فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص غداً، وطرحه رسمياً فى السينمات يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

 

Sponsored Links

ويدور العمل في إطار درامي اجتماعي تتناول الأحداث في خطوط متوازية، وبشكل متشابك العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها؛ بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة.

3c32e6625f.jpg

يُذكر أن فيلم "كارما" يجسد أول عودة للمخرج خالد يوسف إلى السينما بعد فترة غياب طويلة، منذ آخر أفلامه "كف القمر" عام 2011، ويشارك فى بطولته عمرو سعد، زينة، ، خالد الصاوى، سارة التونسى ودلال عبد العزيز ويهاب فهمى، ومجدى كامل، وماهر سليم، وسارة نخلة، ومصطفى فهمى.

 

8f341d10ff.jpg

------------------------
الخبر : خبر فنى .. بالمستندات.. الرقابة تسحب ترخيص فيلم "كارما" لهذا السبب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا