اسرار النجوم

خبر فنى .. عمرو سعد يفجر مفاجأة عن "كارما".. هل يعرض الفيلم الممنوع؟

اسرار الاسبوع .. الاثنين 11 يونيو 2018 11:30 مساءً ... في أول رد من النجم عمرو سعد، بعدما أصدرت وزارة الثقافة اليوم، قرارًا بسحب تراخيص فيلم "كارما"، قبل يوم واحد فقط من العرض الخاص للفيلم، أكد "سعد" أن الفيلم سيعرض بالسينمات.

وصرح عمرو سعد خلال فيديو تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "النهاردة الدنيا مقلوبة، والكل بيسأل هل فعلا الرقابة منعت عرض الفيلم، هل هي سحبت الترخيص، أنا بقول برغم إن الكلام ده حصل، لكن بأكد لكم إن الفيلم هيتعرض في ميعاده، وهنحضره سوا في كل قاعات العرض في مصر".

Sponsored Links

وأكد "سعد" أن مصر دولة كبيرة، لا يمكن أن تسمح بمنع فيلم، هذا بالوقت الذي يتم عرضه بالدول العربية، ففيلم مولانا دافعت عنه مصر، وعرضته بالسينمات دون حذف حرف واحد، رغم منعه في كل الدول العربية، ولن يحدث العكس مع فيلم "كارما".

وأضاف قائلا: "كل صناع الفيلم قاموا بعمل مجهود كبير، المخرج والفنانون والعاملون بالفيلم، كل هذه العناصر بذلت مجهودًا كبيرًا، والله لن يضيع كل هذا المجهود"، واختتم حديثه قائلا: "أشوفكم في كل السينمات".

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد، غادة عبدالرازق، زينة، وفاء عامر، دلال عبدالعزيز، يوسف الحسيني، ومن إخراج خالد يوسف

------------------------
الخبر : خبر فنى .. عمرو سعد يفجر مفاجأة عن "كارما".. هل يعرض الفيلم الممنوع؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا